عام

أحمد دياب يوضح ملابسات سفر أحمد رفعت للإمارات

نفى أحمد دياب، الرئيس السابق لنادي مودرن فيوتشر والحالي لرابطة الأندية أى مسئولية عليه أو على إدارة النادى فى ملابسات واقعة سفر اللاعب أحمد رفعت للاحتراف بنادى الوحدة الإماراتي.. مؤكدًا أن القرار الوزاري الثاني الصادر لـ أحمد رفعت بالسفر إلى الإمارات للانضمام لصفوف الوحدة الإماراتي لم يكن يتطلب الحصول على إذن جديد من منطقة التجنيد.

وأوضح أحمد دياب في مداخلة هاتفية لبرنامج «الكورة مع فايق» على قناة «إم بي سي مصر» أن الأمر يقع على عاتق إدارة النادي في أخذ الموافقات المطلوبة منها.. وخرج قرار وزاري لسفر أحمد ينتهي في 10 أكتوبر، وإداري النادي ذهب لإدارة التجنيد لاستخراج تصريح السفر”.

وقال :” 5 أكتوبر إدارة النادي تقدمت بطلب بمد سفر أحمد رفعت للإمارات إلى يناير، وفي النهاية أحمد رفعت رجع في يناير وأكمل الموسم مع فيوتشر”.

رأضاف :” لم يكن ينبغي عودة أحمد رفعت من ليبريا إلى مصر قبل سفره إلى الإمارات، لأنه خرج له قرار وازري آخر بمد سفره لمدة 3 شهور، إلى شهر يناير، تم فسخ الإعارة ورجع رفعت إلى فيوتشر ولعب نصف الموسم الآخر ولعب في إفريقيا مع علي ماهر”.

وأكد اننى أوضحت الحقائق كاملة.. رفعت سافر بقرار وزاري، وتم استخراج قرار وزاري ثاني، وهذا القرار الثاني لم يكن يستدعي أخذ تصريح جديد من منطقة التجنيد ولكن يأخذ عليه تصديق”.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى