رياضة

أزمة في الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك.. تعرف عليها

يشهد النادي الأهلي، أزمة كبيرة بين الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ولجنة تخطيط الكرة، بسبب اثنين من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

ويتعلق الأمر بالجزائري أحمد قندوسي، الذي تمت إعارته إلى صفوف سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم، والتونسي محمد الضاوي كريستون حيث طلب الثنائي الرحيل نهائيًا عن الفريق مع نهاية الموسم.

تتمحور الأزمة بين كولر ولجنة التخطيط حول رغبة كولر في عدم عودة قندوسي بعد انتهاء فترة الإعارة، على الرغم من تألقه مع سيراميكا كليوباترا وبالإضافة إلى ذلك، لم يتم منح فرصة لكريستو، مما يعوق إمكانية تسويقه.

أبدى أحمد قندوسي رفضه لتجديد فترة الإعارة أو الانتقال خارج النادي، طلب اللاعب الجزائري الرحيل بشكل مجاني مع التنازل عن مستحقاته المالية المتبقية لدى النادي، أما كريستو، فقد طلب الرحيل نهائيًا عن الفريق، مع استلام راتبه المتبقي على عقده الذي يمتد لثلاث سنوات قادمة، بخلاف الموسم الحالي.

تتلقى النادي عروضًا محلية للاستغناء عن خدمات قندوسي وكريستو عن طريق الإعارة، ولكن الثنائي يرفض هذه العروض بسبب رغبتهما في الخروج من الدوري المصرين وتلقى قندوسي عروضًا أوروبية، في حين يوجد عرضان لكريستو من تونس.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى