اقتصاد

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1-8-2023 في محلات الصاغة المصرية

استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء الموافق الأول من أغسطس لعام 2023، في محلات الصاغة المصرية، وخلال هذا التقرير بموقع alkhbrlive، نستعرض أسعار الذهب اليوم ، وذلك وفقًا لآخر تحديث لأسعار الذهب المُعلنة من بيانات بورصة الذهب وشعبة الذهب التابعة للغرفة التجارية.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

شهدت أسعار الذهب، إستقرارًا في بداية تعاملات اليوم في مختلف محلات الصاغة في مصر، ويأتي في مقدمتها سعر جرام الذهب عيار 24 الذي بلغ 2469 جنيهًا للشراء في بداية التعاملات الصباحية، ويعد العيار 24 الأكثر نقاء بين مختلف الأعيرة ويتم استخدامه في صناعة السبائك الذهبية.

أما سعر جرام الذهب عيار 21 فيبلغ اليوم 2160 جنيهًا للشراء، وهو العيار الأكثر شيوعًا وانتشارًا بين المواطنين في مصر، فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 1851 جنيهًا للشراء، وسعر جرام الذهب عيار 22 بلغ 2263 جنيهًا للشراء، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم 1440 جنيهًا للشراء.

ويبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم 17280 جنيهًا للشراء، حيث يتكون من 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في مصر

تختلف أسعار الذهب في مختلف المحلات على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى العوامل التي تؤثر على تكلفة الإنتاج والتوريد والمصنعية، بالإضافة إلى الضرائب والرسوم والمصاريف الإضافية التي يتم تحميلها على المشغولات الذهبية والسبائك، ولذلك، فإنه ينصح بالتحقق من الأسعار في عدة محلات قبل الشراء والبحث عن المحل الذي يوفر أفضل قيمة مقابل السعر.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى