منوعات

أشرف وحيد سيف.. ظهور بعد إختفاء 15 عاماً

أكد الفنان أشرف سيف انه تأثر بشدة لانفصال والده وحيد سيف ووالدته الفنانة ألفت سكر.. موضحا أنه وقتها كان فى المرحلة الإعدادية، وكان هذا مؤثرا جدا في حياته وحياة اشقائه .. موضحا أن والدته الفنانة ألفت سكر وهبت نفسها لنا.
وأضاف فى تصريحات تليفزيونية بعد غياب دام 15 عاما عن الساحة الفنية : كنت متفوقا جدا في الدراسة ونجحت بمجموع كبير في الثانوية العامة والتحقت بكلية هندسة، وبعدها قلت لوالدتى وصارحتها بأنى عاوز أدخل معهد الفنون.
وقال أشرف سيف: “كانت اللجنة فيها أساتذة كبار، منهم: كرم مطاوع وسعد أردش ومحسنة توفيق، وأسماء مرعبة، وما قلتش لحد إنى ابن وحيد سيف، وقعدت 6 شهور فى المعهد وما حدش يعرف، وقدمت مشهد من مسرحية الحلاج على الهواء وطلعت الأول على المعهد طوال الأربع سنوات.
والفنان أشرف سيف هو ابن الفنان الكبير وحيد سيف، قدّم للتلفزيون مسلسلات (أهلاً بالسكان، ورفقاً أيها الأبناء، والباقي من الزمن ساعة، وكلام رجالة، وخشوع، وشارع المواردي ومسلسل ينابيع العشق ومسلسل الخيزران وسهرة رحلة الأوهام).
وقدم أشرف سيف للمسرح (قسمتي ونصيبي، واجرى وخد لك قالب، والنهاردة آخر جنان، وخيل الحكومة، ممنوع الانتظار)، كما قدم للسينما (اللص، المشاغبون في نويبع، مطاردة في الممنوع، ونسيت أنى امرأة، السيد كاف).
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى