عام

أماكن بيع السكر بـ 20 جنيه للكيلو في المحافظات

أعلنت وزاة التموين والتجارية الداخلية، عن ضح كميات من السكر في منافذ المجمعات الإستهلاكية ومعارض أهلا مدارس في جميع المحافظات علي مستوي الجمهورية.

أماكن بيع السكر بأسعار مخفضة

وتشهد أسعار السكر تقلبات في الفترة الأخيرة، مما يدفع المواطنين إلى البحث عن مكان لشرائه بأسعار مخفضة، هناك العديد من المنافذ والمعارض التي توفر السكر بأسعار منخفضة، وتشمل:

  • معارض أهلا مدارس: تقدم معارض أهلا مدارس العديد من السلع والمنتجات بأسعار مخفضة، وتتلقى تلك المعارض الدعم من وزارة التموين بتوفير السكر وغيره من السلع الأساسية، حيث يصل سعر السكر في معارض أهلا مدارس يتراوح حوالي 20 جنيهًا للكيلو.
  • منافذ “المواطن أولاً”: توجد عدة منافذ في محافظة القاهرة تحت اسم “المواطن أولاً”، وتقدم السلع بأسعار مخفضة، بما في ذلك السكر، حيث تشهد هذه المنافذ إقبالًا كبيرًا من المواطنين وتوجد في مناطق مثل شارع القصر العيني وميدان العتبة وحي الأسمرات وشارع 9 بحي المقطم.
  • المجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركة النيل: توفر المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بتخفيضات تصل إلى 30%، بما في ذلك السكر. تنتشر هذه المجمعات في مختلف محافظات الجمهورية.
  • مبادرة “كلنا واحد”: تم إطلاق هذه المبادرة من قبل وزارة الداخلية لتوفير السلع بأسعار مخفضة، بما في ذلك السكر، وتصل التخفيضات في بعض الأحيان إلى 60%، تتواجد نقاط البيع في عدة مناطق بالقاهرة وفي محافظات الجمهورية.
  • منافذ “أمان”: تابعة لوزارة الداخلية، تقدم السلع والسكر بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتنظيم الأسعار في السوق المحلية. تنتشر هذه المنافذ في جميع محافظات الجمهورية وتشمل أكثر من 740 منفذًا ثابتًا ومتجرًا متنقلًا 190 منفذًا.

أسعار السكر في المحلات التجارية 2023

بالنسبة للمحلات التجارية والسوبرماركت، يتراوح سعر كيلو السكر حوالي 40 جنيهًا في المحلات التجارية، بينما يتم بيعه بسعر 37 جنيهًا في المحلات الكبيرة والسوبرماركت.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى