عام

أول تعليق من عائلة الدكتور أحمد عمر هاشم علي خبر وفاته

صرح الدكتور محمد محمود أبو هاشم، نائب رئيس جامعة الأزهر السابق، بأن الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء ورئيس جامعة سابق، سيجري عملية جراحية يوم الثلاثاء المقبل.

حقيقة وفاة الدكتور أحمد عمر هاشم

وأشار الدكتور محمد محمود أبو هاشم، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، لى أنه يناشد محبي الدكتور أحمد عمر هاشم أن يدعوا له قبل إجراء العملية، ونفى الشائعات التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاته خلال الساعات الماضية.

أول تعليق من عائلة الدكتور أحمد عمر هاشم

وأوضح الدكتور محمد محمود أبو هاشم، أن ابن عمه الدكتور أحمد عمر هاشم خضع لبعض الفحوصات الطبية أمس لضمان سلامته. وأكد أن الدكتور أحمد عمر هاشم تمت إقامته في المستشفى أمس لإجراء بعض الفحوصات، مؤكدًا على أن الأخبار المتداولة حول وفاته غير صحيحة، مشيرًا إلى أن الكلمة أمانة ولا يجوز نشر الشائعات.

من جانبه، نفى المستشار إسلام هاشم، ابن شقيق أحمد عمر هاشم، الأنباء التي تم تداولها حول وفاة عمه، وطلب الدعاء له بالسلامة، مؤكدًا أنه بخير وصحته جيدة.

وأشار إلى أن عمه كان يستعد لإجراء عملية جراحية في إحدى مستشفيات القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، وتلقى العديد من المكالمات من محبيه الذين كانوا يسألون عن حالته في وقت متأخر من الليل وعبر عن استغرابه وحزنه الشديدين بسبب الأخبار السلبية التي تم تداولها بشأن وفاته.

وأكد ابن شقيق الدكتور أحمد عمر هاشم أنه تلقى طلبًا من عمه بنفي الأخبار المتعلقة بوفاته من خلال بيان رسمي عبر صفحته الرسمية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى