رياضة

أول تعليق من مدرب الأهلي بعد الفوز علي زد في الدوري المصري

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأهلي، عن رضاه عن أداء فريقه في المباراة أمام فريق زد وأكد أنهم كانوا يستحقون الفوز في هذا اللقاء.

وأشار كولر إلى أن الهزيمة الدراماتيكية أمام البنك الأهلي في الدوري كانت صعبة جدًا.

وفي تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” بعد فوز الأهلي على زد، قال كولر: “سيطرنا على مجريات المباراة أمام زد منذ الدقيقة 15 وحتى النهاية، ولكن تعثرنا في الدقة في التمريرات وتحويل الفرص إلى أهداف، ومع ذلك أنا سعيد لأننا صنعنا العديد من الفرص”.

وأضاف كولر: “لدينا العديد من الإصابات، ومعظمها إصابات قدرية وليست عضلية بسبب ضغط المباريات. وكل اللاعبين المصابين هم أعمدة مؤثرة في فريق الأهلي وأيضًا في المنتخب”.

وأوضح كولر: “اللاعبون لا يحصلون على إجازات حتى في الأعياد، ولكنهم بشر وليسوا آلات، وبالتالي فإن الضغط المستمر يؤثر عليهم عقليًا وجسديًا”.

وبشأن مباراة القمة، قال كولر: “أود أن يتمتع الجمهور بعيد سعيد وأن يحتفل بفوزنا على زد وأن يبدأ الاستعداد لمباراة القمة أمام الزمالك اعتبارًا من غدًا”.

وأضاف: “أرغب في أن يملأ الجمهور المدرجات في مباراة الزمالك يوم الاثنين المقبل، لأنهم أول داعم لنا واللاعب رقم 12، وأحتاج دعمهم معنا”.

عاد الأهلي إلى سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة وتعادل في المباراتين السابقتين، وحقق فوزًا صعبًا على زد في المباراة التي أقيمت في استاد السلام وكانت مؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري المصري.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى