رياضة

أول ظهور لحمدى فتحى مع الوكرة بدوري أبطال آسيا

الدوحة – هشام حامد:

يستعد لاعب الأهلي المصري حمدي فتحي للظهور الثلاثاء مع فريق الوكرة القطري في دوري أبطال آسيا عندما يواجه فريقه نظيره فريق نافباهور الأوزبكي، في مباراة الملحق الفاصل المؤهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم 2023- 2024 والتي يستضيفها استاد الجنوب بحثا عن مقعد في دور المجموعات للبطولة القارية.

الوكرة صاحب المركز الرابع في ترتيب دوري الموسم الماضي، خلف حامل اللقب فريق الدحيل، والعربي والسد صاحبي المركز الثاني والثالث تواليا، لا يريد أن تتوقف مغامرته عن مواجهة الغد ويتطلع للذهاب بعيدا في المسابقة القارية التي يعود إليها بعد غياب طويل دام لأكثر من 20 عاما.

ويسعى فريق المدرب الإسباني ماركيز لوبيز لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تخطي عقبة المنافس،كما يعول الفريق على الانطلاقة القوية التي حققها في “دوري نجوم إكسبو” في الجولة الأولى بعد تمكنه من الانتصار على معيذر بثلاثية نظيفة وضعته في الصدارة بفارق الأهداف.

ويسعى الوكرة لدخول المباراة لتسجيل حضوره الأول في دور المجموعات للبطولة الأقوى في قارة آسيا “لم يسبق له اللعب في هذه المرحلة من قبل”، وهو ما تنتظره جماهير الوكرة التي تمني النفس بنجاح الفريق قاريا واستكمال نجاحاته المحلية التي عرفها في الموسمين الماضيين.

ويعول مدرب الوكرة على عدد من اللاعبين المميزين من أجل إنجاز المهمة القارية على رأسهم المهاجم الجزائري محمد بن يطو وزميله الأنغولي جاسينتو دالا والمغربي أيوب عسال في خط الوسط ولاعب المنتخب القطري حازم أحمد على الأطراف.. بالإضافة إلى المصري حمدي فتحي.

و أعرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز المدير الفني لفريق الوكرة عن أمله الكبير بتجاوز عقبة نافباهور الأوزبكي،في مباراة الملحق الفاصل

وأضاف المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات باستاد الجنوب: “المواجهة ستكون هامة للغاية بالنسبة لنا، والفريق غائب عن المسابقة القارية منذ ما يقارب 20 عاما حيث كان آخر ظهور في العام 2002 ونأمل أن تكون هذه العودة قوية”.

وأشار إلى أهمية المواجهة كذلك بالنسبة للكرة القطرية بصفة عامة ونادي الوكرة بصفة خاصة، والامال الكبيرة من أجل الظهور بالمستوى المأمول وتحقيق النتيجة المرضية.

وتابع: “استعددنا بشكل جيد، وتمكنا من تحقيق انتصار مهم في بداية الدوري والذي سيساعدنا على دخول مواجهة الغد بمعنويات عالية وسنحاول استغلال الحالة الإيجابية التي يمر بها فريقنا”.

وختم مدرب الوكرة: “الفريق المنافس يملك مدربا جيدا ويحتل صدارة ترتيب الدوري الأوزبكي ويمر بفترة مثالية في الآونة الراهنة، وعلينا أن نستغل هذه الفرصة كي نتمكن من بلوغ دور المجموعات”.اليوم في مواجهة بطل أوزبكستان.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى