رياضة

إنتر ميامي الأمريكي يفقد لقب كأس الرابطتين لكرة القدم .. في غياب نجمه ليونيل ميسي

خرج فريق إنتر ميامي الأمريكي من الدور ثمن النهائي لكأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية لكرة القدم بعد خسارته خارج أرضه أمام مواطنه كولومبوس كرو 2 / 3.

واستبعد مدرب إنتر ميامي النجم الأرجنتيني ميسي الذي يعاني من إصابة في كاحله الأيمن تعرض لها خلال فوز منتخب بلاده على كولومبيا 1 / صفر في نهائي كوبا أمريكا الشهر الماضي.

ويدين كولومبوس بفوزه لمهاجمه الأوروغوياني دييغو روسي الذي سجل هدفين في الشوط الثاني، ليقلب تأخر فريقه صفر / 2 إلى فوز 3 / 2.

تقدم إنتر ميامي عن طريق لاعب الوسط الباراجوياني ماتياس روخاس في الدقيقة 10، ثم ضاعف مواطنه دييغو غوميس النتيجة في الدقيقة 62، لكن كولومبوس قلص الفارق عن طريق كريستيان راميريس في الدقيقة 67، قبل أن يسجل روسي ثنائية في الدقيقتين 69 و80، منح بها التأهل لفريقه.

ويستضيف كولومبوس في الدور ربع النهائي السبت المقبل مواطنه نيويورك سيتي الفائز على مضيفه تيغريس المكسيكي 2 / 1.

وفي باقي نتائج الدور نفسه، تخطى فيلادلفيا يونيون الأمريكي مواطنه ومضيفه سينسيناتي 4 / 2، ليضرب موعدا السبت على أرضه في ربع النهائي مع ماساتلان المكسيكي الفائز على مواطنه كروز أزول صاحب الأرض بركلات الترجيح 3 / 1، بعد تعادلهما 2 / 2 في نهاية الوقت الأصلي.

وفاز كولورادو رابيدز الأمريكي على مضيفه تولوكا المكسيكي 2 / 1، ليواجه السبت خارج أرضه كلوب أمريكا المكسيكي الفائز على ضيفه سان لويس الأمريكي 4 / 2. كما تغلب لوس أنجليس أف سي الأمريكي على مواطنه سان خوسيه 4 / 1، في مواجهة شهدت الظهور الأول للهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي أوليفييه جيرو مع لوس أنجليس بعد دخوله في الدقيقة 71.

ويواجه فريق المهاجم الفرنسي في ربع النهائي سياتل ساوندرز الأمريكي الفائز على ضيفه بوماس المكسيكي 4 / صفر في أولى مباريات دور الـ16 الإثنين.

وتشارك أندية من الدوري الأمريكي والدوري المكسيكي في كأس الرابطتين التي أحرز إنتر ميامي بقيادة ميسي لقب نسختها الأولى العام الماضي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى