عام

إنشاء مكتب لهيئة سلامة الغذاء بالغرفة التجارية ببور سعيد لتسهيل معاملات الأعضاء

بحث اللواء محب حبشى خليل، محافظ بور سعيد مع الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء والوفد المرافق له بديوان عام المحافظة سبل التنسيق والتعاون والتكامل في المجالات ذات الصلة بين الهيئة والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

كما التقى الهوبي إلى مقر الغرفة التجارية ببورسعيد  مع محمد سعده، رئيس الغرفة التجارية ببور سعيد بحضور أعضاء الغرفة التجارية وعدد من المستثمرين بالمحافظة.

وأشاد الدكتور طارق الهوبي بدور الغرف التجارية في توعية التجار والمصنعين لتطوير هذا القطاع الهام بما ينعكس أثره في الحفاظ على صحة وسلامة المستهلك وضمان وسلامة مأمونية ما يقدم له.

واستعرض الهوبي خلال اللقاء دور الهيئة الرقابي من خلال إحكام الرقابة على كافة المنشآت الغذائية بهدف تعزيز حماية وصحة المستهلك المصري، وزيادة تنافسية وقبول المنتجات المصرية بالأسواق المحلية والعالمية.

واستمع الهوبي لما طرحه المستثمرون من آراء ومقترحات لهيئة سلامة الغذاء ووعد بدراسة تلك المقترحات وتنفيذها في أقرب وقت.

ومن جانبه أكد محمد سعدة رئيس الغرفة التجارية ببور سعيد تقديم كافة أوجه الدعم للهيئة في أنشطتها ومهامها الرقابية وفرص التعاون المشتركة في مجال تأهيل وزيادة وعي أعضاء الغرفة لاشتراطات سلامة الغذاء.

وعلى هامش اللقاء وقعت الهيئة القومية لسلامة الغذاء برئاسة الدكتور طارق الهوبي بروتوكول تعاون مشترك مع غرفة بور سعيد التجارية برئاسة محمد سعدة، لإنشاء مكتب للهيئة بالغرفة التجارية ببور سعيد لتسهيل معاملات  أعضاء الغرفة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى