رياضة

لبيب..للاعبى الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

ابذلوا قصارى جهدكم لإسعاد ملايين الجماهير بمصر والوطن العربى

شعورا بالظروف التى يمر بها فريق الكرة بالزمالك خاصة بعد الهزيمة من ارتا سولار الجيبوتى بهدفين فى دور ال٣٢ لكأس الكونفدرالية الإفريقية.. ومن منطلق مسئوليته كمرشح لانتخابات رئاسة الزمالك.. بعث حسين لبيب المرشح لرئاسة نادي الزمالك، رسالة للاعبي الأبيض قبل إنطلاق أول مباراة فى الدوري العام أمام بيراميدز.. وما تمثله المواجهة من صعوبة.

وكتب حسين لبيب عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، رسالة مساء أمس الثلاثاء:

رسالتي للاعبي الزمالك قبل أول مباراة في الدوري ثقتي بكم بلا حدود.. ابذلوا قصارى جهدكم لإسعاد الملايين من جماهير الزمالك العظيمة في مصر والوطن العربي.. استحضروا روح الزمالك الكبير وأعيدوا أمجاد الماضي والحاضر لكتابة مستقبل أفضل في تاريخ النادي العريق.. أدوا ما عليكم في الملعب والتوفيق سيكون حليفكم بإذن الله.

وأوضح : أنتم قادرون على عبور تلك المباراة في مستهل المشوار وتحقيق انطلاقة كبيرة في بداية الدوري لاستعادة الدرع الغالي من جديد إلى ميت عقبة بعد الفوز به في نسختين متتاليتين 2021/2020 و 2022/2021، وكذلك أنتم قادرون على تعويض خسارتكم المفاجئة أمام بطل جيبوتي والصعود إلى دوري المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”

وأضاف : اؤكد لكم في حالة فوز قائمتي بثقة الجمعية العمومية في انتخابات 20 أكتوبر المقبل وكعهدنا سنولي ملف كرة القدم على رأس الأولويات وسيتم توفير كل الدعم للفريق الأول وحل المشكلات الفنية وتسوية المستحقات المالية.. كما سنسعى إلى حل أزمة القيد وتسوية القضايا المتعلقة باللاعبين السابقين تمهيدًا لفتح صفحة جديدة بيضاء مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى