اقتصاد

استثمارات جديدة إماراتية فى الخدمات الإلكترونية

على الخاجه : مشروعات اقتصادية بالتعاون مع كيانات مصرية

نستفيد من الإصلاحات الاقتصادية وتسهيلات الدولة المصرية والعلاقات القوية بين البلدين

كتبت: ثناء القطيفي

أعلن رجل الأعمال والمحامي الإماراتي علي الخاجه، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات علي الخاجه القابضة، عن نيته ضخ استثمارات جديدة في مصر في مجالات التطوير العقاري والخدمات الإلكترونية، مشيرًا إلي إنه سيتم تنفيذ هذه الاستثمارات من خلال مجموعة من المشروعات بالتعاون مع شركات إماراتية استثمارية كبيرة وكيانات اقتصادية مصرية قوية في السوق مثل شركة النصر للإسكان والتعمير.

وأكد علي الخاجه، أن السوق المصري يتمتع بعدة مزايا تجذب المستثمرين الإماراتيين، بدءًا من الموارد الغنية التي تتمتع بها مصر ونجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي واستقرار البلاد وأمنها.

وكما أشاد بتسهيلات الدولة المصرية لتشجيع المستثمرين وإزالة العقبات التي تواجه الاستثمارات والمستثمرين.

وأشار الخاجه، إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية قوية وراسخة، وأن كل إماراتي ينظر إلى مصر كوجهة ثانية للاستثمار.

وأكد أن الاستثمارات الإماراتية في مصر قد شهدت زيادة كبيرة في الفترة الأخيرة، وأن الإمارات تحتل المرتبة الأولى عربيًا في الاستثمارات في مصر.

وأشار إلى أن هذه الاستثمارات تركزت في مشروعات جادة وحققت عوائد مباشرة وتوفرت فرص عمل في قطاعات مختلفة مثل السياحة والتعليم والعمران والخدمات اللوجيستية والصناعات الغذائية والطيران والصناعات الدوائية والنقل والطاقة النظيفة والمتجددة.

وأعلن الخاجه، أنه قد أسس شركة على الحاجه للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة النصر للإسكان والتعمير، وأيضًا شركة على الخاجه للتسويق المتخصصة في الخدمات الإلكترونية، يهدف هذا الاستثمار إلى تطوير القطاع العقاري وتقديم خدمات إلكترونية متطورة في مصر.

وأكد رجل الأعمال الإماراتي علي الخاجه، إنه يعتزم ضخ استثمارات جديدة في مصر في مجالات التطوير العقاري والخدمات الإلكترونية، مستفيدًا من الإصلاحات الاقتصادية وتسهيلات الدولة المصرية والعلاقات القوية بين مصر والإمارات، وهذه الاستثمارات ستنفذ من خلال شركات إماراتية وشركة على الخاجه للتطوير العقاري وشركة على الخاجه للتسويق المتخصصة في الخدمات الإلكترونية، قائلًا:” نسعي لتعزيز الاستثمار في القطاع العقاري وتعزيز الخدمات الإلكترونية في مصر وتوفير فرص عمل وتنمية اقتصادية”.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى