عام

استمرار النقاش الموضوعي والهادف بين النواب والوزراء المعنيين لبرنامج الحكومة

عقدت اللجنة الخاصة بمجلس النواب المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة اجتماعها لليوم الثالث على التوالي برئاسة المستشار أحمد سعدالدين (وكيل أول المجلس)، وبحضور كل من الوزراء: المستشار محمود فوزي (وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي)، الدكتورة منال عوض ميخائيل (وزير التنمية المحلية)، المهندس شريف الشربيني (وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية).

وفي بداية الإجتماع.. أكد رئيس اللجنة الخاصة – وفقا لبيان حول نتائج اجتماع اليوم – أهمية الموضوعات التي سيتم طرحها في اجتماع اليوم على مستوى وزارتي التنمية المحلية والإسكان، لما لها من أهمية خاصة لدى جموع المواطنين.. مشيرًا إلى استمرار النقاش الموضوعي والهادف بين النواب والوزراء المعنيين الذي اتخذته اللجنة الخاصة منهجا لها؛ لإعلاء المصلحة العليا للوطن.

واستعرض الوزراء بياناتهم عن برنامج الحكومة الجديدة والتي تضمنت العمل على تحسين الوحدات المحلية على مستوى الجمهورية، الالتزام بالبرنامج الوطني للإصلاحات الهيكلية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني؛ بما يعزز من التنمية المحلية في مصر، وبناء اقتصاد محلي تنافسي جاذب للاستثمار بالمشاركة مع القطاع الخاص، والانتهاء من استكمال مبادرة حياة كريمة بجميع مراحلها، تحويل أتوبيسات النقل العام إلى غاز وكهرباء، ومتابعة تنفيذ الرؤية المتكاملة لتنمية شبه جزيرة سيناء.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى