عام

استمرار تمركز 180سيارة ومعدة بالإسكندرية لسحب مياه الأمطار

شهدت الإسكندرية أمس، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، صاحبها سقوط أمطار غزيرة وموجة صقيع علي مختلف المناطق استمرت لعدة ساعات وتسببت بتراكم تجمعات لمياه الأمطار.

واكد اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية استمرار تمركز ١٨٠ سيارة ومعدة بمختلف المناطق ، بجانب فرق المتابعة والصيانة والتطهير؛ للتعامل الفوري مع تجمعات مياه الأمطار.

وأوضح نافع، أن محافظة الإسكندرية تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية منذ الإثنين وحتي اليوم مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار الحالة.

كما أجري اللواء محمود نافع جولة تفقدية لمتابعة عمليات التعامل مع تجمعات مياه الأمطار.. وأشاد بجهود العاملين بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية في رفع تجمعات المياه في ظل الظروف الجوية الصعبة التي تمر بها الإسكندرية.

شدد علي الإلتزام بمهمات السلامة والصحة المهنية حفاظا علي سلامة العاملين.

وأشار إلي التنسيق المستمر مع غرفة عمليات المحافظة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والجهات التنفيذية بالمحافظة واستمرار عمل غرفة عمليات الخط الساخن بالشركة ١٧٥ علي مدار ٢٤ ساعة لتلقي بلاغات المواطنين والعمل علي حلها في اسرع وقت.

وكانت الإسكندرية قد شهدت أمس، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، صاحبها سقوط أمطار غزيرة وموجة صقيع علي مختلف المناطق استمرت لعدة ساعات وتسببت بتراكم تجمعات لمياه الأمطار.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى