عام

الأرصاد الجوية تعلن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدًا الأربعاء 21-2-2024

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة بشكل طفيف ابتداءً من غد الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، مع سيطرة ظاهرة جوية على حالة الطقس. وتحذر الأرصاد من احتمالية انتشار الشبورة في عدة مناطق مختلفة، مع استقرار في الحالة الجوية خلال الأيام القليلة المقبلة.

حالة الطقس المتوقعة غدًا الأربعاء

ووفقًا للهيئة، من المتوقع أن يسود طقس مستقر ومائل للدفء نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، في حين يكون الجو دافئًا على السواحل الشمالية وشديد البرودة في فترات الليل والصباح الباكر.

هناك تحذير من احتمالية ظهور الشبورة المائية في المناطق القريبة من المسطحات المائية والأراضي الزراعية والطرق السريعة التي تؤدي إلى السواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء ومناطق القناة وشمال الصعيد.

توقعات هيئة الأرصاد الجوية للطقس

وفيما يتعلق بالتوقعات لحالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، من المتوقع أن تنشط الرياح على فترات متقطعة في مناطق مختلفة من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

وتنبه الهيئة إلى احتمالية ظهور الشبورة المائية في المناطق القريبة من المسطحات المائية والأراضي الزراعية والطرق السريعة التي تؤدي إلى السواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء ومناطق القناة وشمال الصعيد.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى