عام

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس المتوقعة حتي نهاية الأسبوع الحالي

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود طقس دافئ نهارًا خلال الفترة من الغد حتى الجمعة المقبلة في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة الطقس  غدًا الأحد

ومن المتوقع أن يكون الطقس مائلًا للحرارة في جنوب سيناء وشمال الصعيد، في حين يكون حارًا في جنوب الصعيد وفي فترة المساء والصباح الباكر، يتوقع أن يكون الطقس مائلًا للبرودة في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بينما يكون معتدلًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع أن يتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة، وقد تكون رعدية في بعض الأحيان، على مناطق محددة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وقد تمتد هذه الأمطار بشكل خفيف إلى مناطق أخرى من جنوب الوجه البحري ومدن القناة والقاهرة الكبرى بشكل متقطع.

ومن المتوقع أن تنشط الرياح في مناطق محددة من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد وقد تكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد بشكل متقطع.

حالة الطقس في مصر خلال الأسبوع الحالي

وخلال يوم الثلاثاء المقبل، الذي يوافق وقفة عيد الفطر المبارك، من المتوقع أن تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق محددة من السواحل الشمالية الشرقية وشمال ووسط سيناء ومنطقة خليج العقبة ومدن القناة، وقد تكون هذه الأمطار رعدية في بعض الأحيان ومتقطعة.

ومن المتوقع أن تتساقط أمطار خفيفة على مناطق محددة من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري بشكل متقطع. وسوف يصاحب ذلك نشاط للرياح في مناطق محددة من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد بشكل متقطع.

ومن المتوقع أن تستمر تساقط الأمطار حتى يوم الأربعاء، الذي يصادف العاشر من أبريل وهو أول أيام عيد الفطر المبارك، وقد تكون الأمطار خفيفة على مناطق محددة من السواحل الشمالشمالية والوجه البحري ومدن القناة بشكل متقطع، وسيصاحب ذلك نشاط للرياح في مناطق محددة من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد بشكل متقطع أيضًا.

ومن المتوقع أن يستمر نشاط الرياح يومي الخميس والجمعة في جنوب سيناء.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى