عام

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس حتي نهاية الأسبوع الجاري

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، البلاد ستشهد انخفاضًا في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع.

ويتوقع أن تبدأ الأجواء الباردة تدريجياً اعتبارًا من اليوم وحتى الجمعة، حيث ستكون الأجواء الباردة حاضرة ليلاً في جميع أنحاء البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة علي المحافظات

وبحسب الهيئة، من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة في القاهرة والوجه البحري العظمى 21 درجة مئوية والصغرى 13 درجة مئوية. أما السواحل الشمالية، فمن المتوقع أن تكون العظمى 21 درجة مئوية والصغرى 13 درجة مئوية.

وفي جنوب سيناء، ستكون العظمى 27 درجة مئوية والصغرى 17 درجة مئوية. أما شمال الصعيد، فمن المتوقع أن تكون العظمى 22 درجة مئوية والصغرى 9 درجات مئوية.

وفي جنوب الصعيد، ستسجل العظمى 27 درجة مئوية والصغرى 13 درجة مئوية.

 حالة الطقس في مصر

فيما يتعلق باليوم الحالي، يتوقع أن يكون الطقس لطيفًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة في جنوب سيناء، وحارًا في جنوب البلاد، وباردًا ليلاً في معظم الأنحاء.

كما من المتوقع حدوث شبورة مائية كثيفة أحيانًا في بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، خلال الفترة من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 8 صباحًا تقريبًا.

هناك أيضًا توقعات بحدوث أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وأمطار خفيفة في جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى