رياضةعاجل

الأهلى يغادر إلى المغرب اليوم .. في حملة العوده بـ «الأميرة السمراء»

كتب – محمد جرامون:

فى الرابعه من عصر اليوم، تطير بعثة النادي الأهلي إلى المغرب، استعداداً لمواجهة فريق الوداد المغربى في مباراة الإياب لنهائى دوري أبطال إفريقيا، محملة بأمنيات وآمال ودعوات الملايين من محبي وعشاق وجماهير الفريق للعودة بالبطولة الحادية عشر، وخطب ود الأميرة السمراء الأقرب دوماً إلى قلوب الأهلاوية، وكان الفريق قد فاز في مباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة ٢-١، ويرأس بعثة الفريق الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

وسافر أمس إلى المغرب محمد سراج عضو مجلس الإدارة وكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكره وسمير عدلي المدير الإداري لتنظيم وتجهيز الأمور الإداريه الخاصه بالفريق.

الجدير بالذكر أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد إلتقي الفريق أثناء التدريبات أمس، و أشاد بما قدّمه اللاعبون في مباراة الذهاب أمام الوداد، وفي مشوار البطولة بصفة عامة حتى الوصول إلى الدور النهائي.

وطالب الخطيب اللاعبين بنسيان نتيجة المباراة ودخول مباراة الإياب وكأن النتيجة سلبية. وأكد الخطيب على لاعبيه أن الجماهير تنتظر منهم القتال على اللقب بكل قوة، وأنهم يستحقون تتويج مشوارهم الطويل بتحقيق اللقب.

كما حفّز الخطيب المدير الفني كولر لتحقيق اللقب الأفريقي الأول له مع الأهلي، وأخبره بأن هذا الأمر سيجعله خالدًا في أذهان جمهور الفريق الأحمر.

وأشاد الخطيب بالمدرب السويسري، وما قام به في تطوير مستوى الفريق والنتائج الإيجابية التي حققها في الموسم الحالي، سواء بالتتويج بالسوبر المصري و كأس مصر، أو بصدارة ترتيب الدوري الممتاز، والوصول إلى الدور النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى