رياضة

الأهلي يكتسح الزمالك برباعية فى الدوري المصري

تمكّن فريق الأهلي من تحقيق فوز ساحق على منافسه الزمالك بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب القاهرة الدولي ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري، والتي كانت مؤجلة سابقًا.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

سجّل حسين الشحات هدفين في الدقيقتين الثانية والسادسة والثلاثين، وعلي معلول هدفًا في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الأول، بينما سجّل محمد شريف الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي للمباراة، أما هدف الزمالك الوحيد فجاء في الدقيقة 68 من ضربة جزاء سجّلها زيزو.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري

بعد هذا الفوز الكبير، ارتفع رصيد فريق الأهلي إلى 78 نقطة مما يؤكد تفوقه المطلق في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، التي فاز بها الفريق بشكل رسمي مؤخرًا، بينما توقف رصيد فريق الزمالك عند 59 نقطة، محتلاً المركز الثالث في الجدول.

تشكيل الأهلي بمواجهة الزمالك

بدأ فريق الأهلي المباراة أمام نظيره الزمالك في القمة 126 بتشكيل ضم كل من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، واليو ديانج ومحمد فخري وأفشة في خط الوسط، وبرسي تاو وحسين الشحات وكهربا في الهجوم.

في المقابل، جاء تشكيل فريق الزمالك بتشكيلة تضم: محمد صبحي في حراسة المرمى، ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي في الدفاع، وحاتم سكر وشيكابالا وإبراهيما نداي وسيد نيمار في خط الوسط، بينما تولى كلاً من أحمد سيد “زيزو” وسيف الجزيري مهمة الهجوم في الزمالك.

 

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى