عام

الإسكان تزف بشري سارة للحاجزين بوحدات سكن مصر في القاهرة الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، برئاسة الدكتور عاصم الجزار، عن جدول تسليم دفعة جديدة من وحدات مشروع سكن مصر في مدينة القاهرة الجديدة، مشيرة إلي إنه سيتم تسليم وحدات المرحلة الأولى من المسلسلين رقم 1 ورقم 2، بالإضافة إلى مسلسل رقم 1 في المراحل التالية للمرحلة الأولى.

موعد تسليم دفعة جديدة من وحدات سكن مصر في مدينة القاهرة الجديدة

ويبدأ تسليم الوحدات في 17 ديسمبر 2023 ويستمر حتى 31 ديسمبر 2023، وسيتم تحديد مواعيد محددة لكل عمارة.

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، المهندس عبدالرؤوف الغيطي، أنه سيتم تسليم وحدات العمارة رقم 53 في 17 ديسمبر 2023، ووحدات العمارة رقم 49 في 24 ديسمبر 2023، ووحدات العمارة رقم 48 في 31 ديسمبر 2023.

وأشار الغيطي إلى أن الفائزين بالوحدات السكنية يجب أن يتوجهوا إلى بنك التعمير والإسكان فرع مدينة نصر لإنهاء إجراءات التعاقد.

وتابع، يجب عليهم التوجه إلى جهاز المدينة في التجمع الثالث لتسجيل البيانات على الشبكة واستلام خطاب للموقع لمعاينة واستلام الوحدة.

وفي سياق آخر، أفاد الغيطي بأنه تم تنفيذ حملات لمكافحة المخالفات في المدينة. تمت إزالة بناء غير قانوني لدور في حي الأندلس، وتم فك الشدة الخشبية واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

وكما تمت إزالة مخالفة بناء في المستثمرين الجنوبية وتنفيذ حملات لرفع الإشغالات ومنع ظاهرة الباعة الجائلين بالأحياء المختلفة.

وأكد الغيطي استمرار هذه الحملات لضبط الشارع والتصدي للمخالفات في المدينة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى