عام

الإسكان تعلن وحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع “valley towers” بحدائق أكتوبر

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن خطة الوزارة لتوفير وحدات سكنية كاملة التشطيب في مشروع “Valley Towers” بمدينة حدائق أكتوبر.

ويأتي هذا في إطار جهود الدولة ووزارة الإسكان لتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع من السكن المناسب.

أكد الدكتور عاصم الجزار أن سياسة الوزارة تعتمد على ثلاثة محاور رئيسية لتلبية احتياجات السكن لجميع فئات المجتمع، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وتتمثل هذه المحاور في توفير وحدات فاخرة لذوي الدخل العالي بأسعارها الحقيقية، ومساندة ذوي الدخل المتوسط من خلال توفير وحدات سكنية مناسبة لهم، ودعم الفئة المحدودة الدخل من خلال توفير وحدات إسكان اجتماعي مدعومة، وذلك بالاستفادة من العوائد المالية التي تحققها الدولة من توفير الوحدات للفئة ذات الدخل العالي، وهذا يعكس تطبيق مبدأ العدالة الاجتماعية.

أشار الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، إلى أن الموقع المتميز لمشروع “Valley Towers” في مدينة حدائق أكتوبر يقع على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، مع إطلالة مباشرة على الأهرامات.

وتتراوح مساحات الوحدات المطروحة بين 95 و100 متر مربع، وسيتم الإعلان في وقت قريب عن تفاصيل شروط الطرح وآلية الحجز وأسعار الوحدات وأنظمة السداد.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى