بحراوي

محافظ البحيرة تشهد المؤتمر الإقليمي

الاحتفال بالفائزين .. فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء

شهدت الدكتورة چاكلين عازر محافظ البحيرة ، فعاليات المؤتمر الإقليمي لمحافظات “الإسكندرية والبحيرة ومطروح”وذلك للاحتفال بالفائزين فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بحضور الفريق أحمد خالد – محافظ الإسكندرية ، واللواء خالد شعيب – محافظ مطروح ، وممثل عن وزارة التنمية المحلية ومدير برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية “UN Habitat “وأصحاب المشروعات التي تم تصعيدها من قبل اللجنة التنفيذية للمبادرة فى المرحلة الثالثة 2024”.

أعربت جاكلين خلال كلمتها عن خالص سعادتها بالمشاركة فى المؤتمر الإقليمي  وبالتواجد بين قامات وطنية كبيرة وقيم علمية وعملية، مشيرة إلى أن المشروعات الفائزة تم انتخابها من اللجنة المعنية بكل محافظة بناءاً على اشتراطات وقواعد علمية دقيقة.

أشارت قد شارك على منصة التقديم بمحافظة البحيرة 365 مشارك تم إختيار 83 مشارك منهم انطبقت عليهم الشروط والقواعد للمسابقة حتى أسفرت التصفيات عن اجتياز ونجاح 18 مشارك.

وأوضحت أنه تم عقد العديد من ورش العمل التثقيفية والتوعوية، والتي كان يتم تنفيذها على قدم وساق حتى انتهت اللجنة من عملها وانتخبت الثمانية عشر مشاركا ومشاركة استطاعوا أن يقدموا مشروعات خضراء ذكية تضع فى اعتبارها المكون التكنولوجى والمكون البيئي فضلاً عن غيرها، كما اعتدت بالدور المشارك للمرأة لتستطيع المنافسة فضلاً عن الفوز والتمثيل المشرف.

وفى ختام كلمتها تقدمت بالتهنئة لكافة الفائزين من محافظات البحيرة، الإسكندرية ومطروح، مؤكدة أن هذا التكريم مستحق بعد اجتهاد وإخلاص وتميز متمنية لهم مزيد من التفوق والانجاز والإبداع.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى