بحراوي

الجزار فاجأ مستشفى حوش عيسى..واطمأن على سير العمل

أشاد بخطة الإخلاء البديلة..وقدم الشكر للإدارة

 إزالة المبنى القديم.. وإنشاء آخر حديث ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة

كتب-طارق صبحى 

فاجأ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية مستشفى حوش عيسى المركزى.. للإطمئنان علي سير العمل وتنفيذ الخطة البديلة للأماكن التى تم اخلاوها لإنشاء المستشفى الجديد حرصًا على استمرارية الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين .

وأشاد الجزار بالخطة البديلة.. وقدم شكر خاص لإدارة المستشفى لفكرها الراقي المتقدم والتنسيق التام مع مديرية الصحة فى تنفيذ الخطة جزءًا بجزء.. مشيداً بالمناطق البديلة وأن جميعها تليق بالمرضى وتكاد تفوق الأماكن الأولى التى تم اخلاؤها .

واطمأن وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أيضًا على عدم وجود أى تقصير فى تقديم الخدمة للمرضى .

واطمأن الجزار أن الشركة المنفذة للمستشفى الجديد تسلمت الموقع .. موضحا أنه جارى عمليات الإزالة والهدم للمبنى القديم.. ومؤكداً أن المستشفى سيعاد إنشاؤه ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وعلى هامش الزيارة .. قام الجزار بالمرور على بعض أقسام المستشفى المختلفة  لمتابعة سير العمل والتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمرضى بصورة جيدة.

قام الجزار بمتابعة العمل بقسم الإستقبال والطوارئ.. ورصد بعض الملاحظات.. ووجه الدكتور محمد حميده نائب مدير المستشفى بسرعة انهائها فى التو واللحظة. وشدد على طاقم التمريض بالإستقبال بعدم تكرار تلك الملاحظات حرصًا من الجميع على تقديم خدمة تليق بالمريض المتردد على قسم الإستقبال والطوارئ .

أكد الجزار على مجانية الخدمة تماما لمرضى الطوارئ  سواء الأشعة وغيرها.

وقام الجزار كذلك بتكليف مدير المستشفى والطاقم المعاون له بالعمل على رفع مؤشرات تنظيم الأسرة وكذلك سرعة تشغيل عيادة الأسنان الجديدة.

ووجه الجزار.. مدير المستشفى بالتنسيق مع مدير الإدارة الصحية لإيجاد مكان لوضع مخلفات المباني. مع وجود استراحة جيدة للمواطنين المترددين على العيادة الخارجية لتسيير العمل وتيسيرًا على المرضى والمواطنين.

وخلال المرور..أكد الجزار أيضاً على أهمية تقديم كافة الخدمات للمرضى بصور جيدة  وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية..والتأكيد على فريق العمل ببذل مزيد من الجهد لتحسين الأداء لتقديم خدمة ذات جودة تنال ثقة المواطنين .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى