بحراوي

الجزار يفاجئ مستشفى إيتاى البارود المركزى

 وجه بسرعة نقل العيادات للمبنى الجديد

كتب_طارق صبحي

قام الدكتور  حموده الجزار وكيل المديرية بزيارة مفاجئة لمستشفى ايتاي البارود المركزىىتفقد خلالها  قسم الإستقبال والطوارئ للإطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية .

وأكد الجزار أثناء تواجده بالإستقبال على اتباع كافة معايير الجودة ومكافحة العدوى  واتباع سياسات انتعاش القلب التنفسى.. وضرورة اتباع كافة هذه المعايير فى خط سير المريض من الإستقبال مروراً بأماكن تلقي الخدمة فى الوحدات التابعة لقسم الإستقبال.

كما تفقد الجزار صيدلية الإستقبال.. وتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات.. مشدداً
على مجانية الخدمة تماما بالإستقبال والطوارئ.. مع منح الأولوية لمرضى الطوارئ .

ثم قام الجزار بعد ذلك بالمرور على كافة أقسام العنايات المختلفة “عناية القلب – العناية العامة – عناية السموم – عناية اذابة الجلطة الدماغية وعناية الأطفال”.. وتبادل بادل الحديث مع بعض المرضى وذويهم عن رأيهم فى أداء الخدمة المقدمة ، واشاد الجميع بحُسن تقديم الخدمة .

كما قام بالمرور على حضانة الأطفال ، والعمليات والمنظار وصيدلية العمليات ، وأشعة الطوارئ ، ومعمل الطوارئ.. ووجه بسرعة نقل العيادات للمبنى الجديد لبدء العمل به قريبًا .

أثنى الجزار على المجهود  المتميز المبذول لكافة الأقسام.. وأشاد بالأداء العالي فى تقديم الخدمة للمواطنين.. ووجه الشكر والتحية للفريق الطبي والإداري القائم على العمل..وحثهم على الإستمرارية فى الأداء المتميز.. وعلى نظافة المستشفى والحفاظ على هذا المستوى المتقدم فى تقديم الخدمة للمواطنين .

شهد الزيارة الدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات بالمديرية.. والدكتور رضا بكر مدير المستشفى والدكتور مدحت البهوتى وكيل المستشفى  ورؤساء الأقسام ورئيسة الصيادلة ، ورئيسة التمريض.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى