عام

الخميس.. المرشح الرئاسى عبد السند يمامة يعرض برنامجه الانتخابى خلال مؤتمر صحفي

سيعقد المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، مؤتمراً صحفياً يوم الخميس المقبل، الموافق 9 نوفمبر، في تمام الساعة الثانية ظهراً، بمقر الحزب الرئيسي.

خلال المؤتمر الصحفي، سيقدم الدكتور عبد السند يمامة خطاباً سياسياً للشعب المصري العظيم، يوضح فيه أسباب ترشحه ورؤيته الشاملة، من خلال عرض برنامجه الانتخابي بالكامل.

وأكد رئيس حزب الوفد أن البرنامج الانتخابي يعتمد على رؤية إصلاحية شاملة وحلول واقعية قابلة للتنفيذ، حيث يركز فيه على أن الإصلاح السياسي هو المدخل إلى الإصلاح الاقتصادي الشامل.

وأشار إلى أن البرنامج يتضمن رؤيته ومجموعة من الخبراء في مختلف المجالات، سواء من داخل حزب الوفد أو خارجه، متوقعًا أن يحظى البرنامج بقبول أبناء الشعب المصري العظيم.

وأضاف أنه يستلهم روح الوفد وتاريخه في مخاطبة أبناء الشعب المصري، الذين ينتمون في معظمهم إلى حزب الوفد سواء بالانتماء الأسري والعائلي أو بالفكر والمحبة للوفد، الذي يمثل جزءًا كبيرًا وهامًا من تاريخ مصر.

وصرح الدكتور ياسر الهضيبي، سكرتير عام الوفد والمتحدث الرسمي باسم حملة الدكتور عبد السند يمامة، بأنه تم الاستعداد والتجهيز للمؤتمر الصحفي للمرشح الوفدي الدكتور عبد السند يمامة، وتجهيز البرنامج الزمني لانطلاق الحملة رسميًا يوم الخميس المقبل، بدءًا من فترة الدعاية الانتخابية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى