عام

زار أسرة في مسكنها بقرية سدس الأمراء

الرئيس .. و«جبر الخواطر»

في لمسة محبة ووفاء و« جبر للخواطر» من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لبى سيادته طلب سيدة مصرية وتوجه إلى زيارتها في مسكنها خلال تواجده بقرية سدس الأمراء في محافظة بني سويف.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على زيارة إحدى الأسر خلال زيارته لقرية سدس الأمراء، كما ألقى التحية على الأهالى المحتشدين من خلال بلكونة الشقة.

وقال رب الأسرة، للرئيس السيسي: “هذا البلد رأى خيرا لم يره من قبل، وهذه خطة ألفية، ونحن كأهالى سدس الأمراء ندعو لك يا ريس، وحضرتك لازم تتغدى معانا يا ريس، وأهدى الرئيس مسبحة، وقبل كتفه”.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على إجراء حوار مع سيدة مسنة من أهالى قرية سدس الأمراء أثناء زيارته لمحافظة بنى سويف، والاستماع إليها، وقبل الرئيس السيسي يد السيدة المسنة.

وأدار الرئيس عبدالفتاح السيسي حوارا مع الآلاف المحتشدة فى استقباله من أبناء محافظة بنى يسوف ومتطوعي حياة كريمة.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعوة طفلة تبكي خلال لقائه مع الآلاف المحتشدة في استقباله من أبناء محافظة بني سويف ومتطوعي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وحياة كريمة، والتواصل المباشر مع الطفلة.

وطالب الرئيس السيسي من الحضور من أهالي محافظة بني سويف، التصفيق للطفلة، ثم قبل رأسها.

كما طلب أحد المواطنين بإحدى قرى بنى سويف، التقاط صورة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لبنى سويف، ووافق الرئيس السيسي على طلبه، وقال المواطن: “ما نتحرمش منك يا ريس، ده شرف كبير لى.. أنت بركتنا وبركة البلد.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى