رياضة

الزمالك يبدأ مشواره في الكونفدرالية .. بمواجهة الشرطة الكيني اليوم

يفتتح فريق نادى الزمالك مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بمواجهة الشرطة الكينى، بعد قليل، في الثالثة عصر اليوم السبت بدور 32 فى لقاء يطمح فيه الفارس الأبيض إلى انطلاقة قوية قبل بداية الموسم الجديد.

ويسعى فريق الزمالك لحصد الثلاث نقاط أمام بطل كينيا والفوز عليه بفارق أهداف مريح يؤمن موقفه فى مباراة العودة، المقرر لها 20 سبتمبر الجاري.

من جانبه شدد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على اللاعبين بأهمية التركيز في مواجهة الشرطة الكيني المقرر لها اليوم السبت، وطالبهم بعدم الاستهانة بالمنافس، مشددا على صعوبة المباراة في بداية المشوار الأفريقي بالكونفدرالية.

وعكف الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين الماضيين على تجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات الشرطة الكينى لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته، وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

ودعم الفريق الكروى للزمالك صفوفه بصفقات قوية، وقيدها فى القائمة الأفريقية خلال الساعات الماضية على أمل مساعدته فى تحقيق نتائج جيدة فى الموسم الجديد حيث قيد الأبيض الرباعى الفلسطينى عمر فرج، محمد حمدى، البولندى كونراد ميشالاك والسنغالى سيدى ندياي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى