رياضة

الزمالك يتقدم علي سموحة بثلاثية نظيفة بالشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة التي تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الفريق الزمالك بثلاثة أهداف مسجلة بواسطة شلبي وزيزو وأوباما.

بدأ الزمالك بقوة في الشوط الأول، حيث سجل مصطفى شلبي هدف التقدم في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة عرضية من عمر جابر.

واستمر الفريق في السيطرة على الكرة حتى الدقيقة التاسعة، عندما بدأ فريق سموحة في التهديد والوصول لمنطقة جزاء الزمالك.

وفي الدقيقة الثالثة عشر، سجل أحمد زيزو الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية من يوسف أوباما، حيث سددها زيزو بالركبة داخل شباك سموحة.

وقد أجرى مدرب سموحة، أحمد سامي، تبديلًا مبكرًا بسبب إصابة مصطفى البدري، حيث دخل فادي فريد بدلاً منه. وأهدر فادي فريد فرصة هدف محقق لسموحة في الدقيقة الثلاثين من عمر المباراة.

في الدقيقة التاسعة والثلاثين، أجرى سموحة تبديلًا اضطراريًا آخر بدخول دوكوا دودو بدلاً من أحمد جمال الذي دخل في الدقيقة الرابعة عشر ثم تعرض للإصابة وغادر الملعب.

وفي الدقيقة الخامسة من وقت الضائع، سجل يوسف أوباما هدف الزمالك الثالث بعد تمريرة بينية بالكعب من شيكابالا، واستغلها أوباما في مراوغة حارس المرمى ودفاع سموحة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيلة تضم كلًا من : محمد صبحي في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وعمر جابر في خط الدفاع، ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط، ومصطفى شلبي ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” في خط الهجوم.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى