عام

“الشعب الجمهورى” يزور مطرانية نجع حماد

زار وفد من أمانة حزب الشعب الجمهوري بنجع حمادي، مطرانية نجع حمادي، لتقديم التهنئة للأنبا بضابا بمناسبة تجليسه أسقفا لنجع حمادي وتوابعها، وذلك بإشراف النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، الأمين المساعد لشئون التنظيم، وأحمد منصور دياب، أمين الحزب بالمركز.

وكان في استقبال أعضاء الحزب؛ القمص إبراهيم كاهن كنيسه العذراء مريم بنجع حمادي.

من جانبه، نقل أحمد منصور دياب، أمين الحزب بمركز نجع حمادي، تهنئة قيادات الحزب للأنبا بضابا بمناسبة تجليسه أسقفا لنجع حمادي وتوابعها، معربا عن سعادته بهذه الزيارة التى تعكس عمق الترابط بين نسيج الأمة الواحد من مسلمين وأقباط، متمنيا لنيافة الأنبا بضابا التوفيق فى المرحلة المقبلة.

وقدم أحمد حماية، أمين تنظيم الحزب بمركز نجع حمادي، عرضا لأبرز أنشكة الخزب داخل مركز نجع حمادي.

ومن جانبه أعرب نيافه الأنبا بضابا، عن شكره وتقديره لأعضاء الحزب علي هذه الزيارة، مشيرا إلى أن حزب الشعب الجمهوري كان له السبق في حضور حفل التجليس في القاهرة ونجع حمادي من خلال وفد من أمانة الحزب، مؤكدا على تقديره لهذه اللفتة الطيبة.

وفى نهاية اللقاء قدمت نجلاء عزت أمينة العلاقات العامة هدية تذكارية مهداة من الحزب لنيافة الأنبا بضابا أسقف نجع حمادي.

شارك في الزيارة: العمدة احمد العدوي، صبري فراج، عماد عفيفي، سامي سعد، أيمن كحول، جيمس جورجوس، كرم عبداللاه، سامح كحول، أميمة الأنصاري، نفيسة عبد الرزاق، فاطمة الزهراء أحمد، وآيات ياسين، وعدد من كوادر الحزب بنجع حمادي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى