عام

الشعب الجمهورى” يكرم أمينة المرأة بمحافظة قنا

كرمت أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، برئاسة النائبة آمال عبد الحميد أمينة المرأة المركزية بالحزب، مروة عبدالرحيم حسين، أمينة المرأة بمحافظة قنا، تقديرًا لتميزها وجهودها فى تنفيذ الفعاليات والأنشطة الخاصة بالأمانة خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك على هامش الاجتماع التنظيمي لأمانة المرأة المركزية بحضور النائبة أمل عصفور، والنائبة ألفت المزلاوي، والنائبة هناء أنيس رزق الله “الأمناء المساعدين لأمانة المرأة المركزية”، فضلًا عن أمناء أمانة المرأة بالمحافظات، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

شهد الاجتماع مناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عرض خطة عمل أمانة المرأة خلال شهر سبتمبر، والتي ستتضمن فعاليات تساند وتدعم المرأة المصرية في جميع المحافظات، من خلال أمانات الحزب المختلفة.

وخلال الاجتماع أكدت النائبة آمال عبد الحميد، على ضرورة الانتهاء من كافة التشكيلات التنظيمية الخاصة بالأمانة حتى مستوى الوحدة الحزبية، وكذلك العمل بجدية على خطة عمل الأمانة المطروحة، لتحقيق استفادة للمرأة اقتصاديًا واجتماعيًا وسياسيًا.

كما أشارت النائبة أمل عصفور خلال الاجتماع، إلى دور المرأة المصرية الهام فى الأحزاب السياسية، وكيفية الاستفادة من مشاركة المرأة الفعالة فى الحياة السياسية، مؤكدة أيضًا على أهمية تمكين المرأة اقتصاديًا واجتماعيًا، وهو الأمر الذي سيكون له مردود إيجابي على خطة التنمية المستدامة.

وفي سياق متصل أشارت النائبة ألفت المزلاوي إلى ضرورة العمل الجماعي، بالتنسيق مع الأمانة المركزية للمرأة، وكذلك أمناء المرأة بالمحافظات، مطالبة أيضًا بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة على الأفكار والمقترحات التي تسعى إلى تخفف العبء عن كاهل المرأة المعيلة.

بينما أوضحت النائبة هناء أنيس رزق الله، أن خطة عمل أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري، تهدف إلى تأهيل المرأة لتحمل مسئوليات قيادية بالشكل الذي يخدم مسيرة التنمية، ويتماشى مع سياسة ورؤية الحزب.

وعلى هامش الاجتماع تم تكريم أمناء المرأة في محافظات ” الجيزة – بني سويف – قنا – أسيوط – المنوفية – القليوبية – الإسكندرية – الدقهلية – دمياط – بورسعيد” نظرًا لجهودهن خلال الفترة الماضية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى