عام

الشعب الجمهورى” ينظم قافلة طبية مجانية بقرية جراجوس

“الشعب الجمهورى” ينظم قافلة طبية مجانية بقرية جراجوس فى قو

 

واصلت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، تنفيذ مبادرة “مع الناس” التي تهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، حيث نظمت أمانة مركز قوص، قافلة طبية مجانية بقرية جراجوس، لتوفير الخدمات الطبية للمواطنين بالمجان، وذلك فى استجابة سريعة من الحزب لمطالب المواطنين بإقامة القافلة للتخفيف عن كاهل الأسر

أقيمت القافلة بإشراف النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان الأمين المساعد لشئون التنظيم، وعلى عبدالقادر محمود، أمين الحزب بمركز قوص.

أشار على عبدالقادر محمود، أمين الحزب بمركز قوص، إلى أهمية القوافل الطبية المجانية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، من خلال توفير الخدمات العلاجية بالمجان بما يساهم في بناء الإنسان صحيًا، اتساقًا مع جهود الدولة لتحقيق الحياة الكريمة للمواطنين.

وأضاف أن القافلة شملت تخصصات باطنة وأطفال وعظام ورمد وجلدية وأنف وأذن وحنجرة، بالإضافة إلى توفير معمل تحاليل طبية بتخفيض ٥٠ % ونظارات طبية بأسعار مخفضة، مع إجراء العمليات الجراحية بالمجان في مختلف التخصصات، عدا عمليات اللوز بتخفيضات ٥٠ %.. مشيراً إلى أن القافلة قدمت خدماتها العلاجية لعدد ٤٥٠ حالة، منهم ٥٠ حالة تتطلب حالتهم الصحية إجراء عمليات، كما تم عمل ٦٠ نظارة طبية.

وأكد أمين الحزب بمركز قوص، على مواصلة الجهود للوصول بالقوافل الطبية إلى كافة القرى خاصة المناطق النائية، بهدف نشر الوعي الصحى من خلال ندوات التثقيف التي ينفذها الحزب بالتنسيق مع مديرية الصحة بقنا، بجانب تقديم الخدمات العلاجية التى تساهم بشكل كبير في بناء الإنسان صحيًا.

شهد فعاليات القافلة بخيت يوسف أمين مساعد الحزب بمركز قوص، وأحمد حسب الله رئيس لجنة الصحة، ووائل يحيى أمين الشباب، ومحمود عثمان حرامى أمين المجالس المحلية، ورمضان فهمى، وأسامه كمال، وأحمد عبدالعال عيت الله، أعضاء هيئة المكتب.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى