رياضة

الصحف الفرنسية تبرز مباراة منتخبها مع مصر .. قبل المواجهة الأولمبية

حالة اهتمام لافت، اعترت الصحف الفرنسية، قبل المواجهة المرتقبة مع المنتخب المصري فى العاشرة مساء غدٍ، الاثنين على ملعب جروباما ستايديوم، في نصف نهائي منافسات كرة القدم الرجال في أولمبياد باريس 2024.وفاز المنتخب الفرنسي على نظيره الأرجنتيني بهدف نظيف عن طريق ميتيتا، بينما عبر الفراعنة على حساب أوروجواي، بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي 1-1.

الصحف الفرنسية، تحدثت عن مواجهة مصر، وطموح أصحاب الأرض في الحصول على الميدالية الذهبية، من خلال تأهلهم للنهائي عبر بوابة الفراعنة.

وفي حديثها عن مباراة الأرجنتين، قالت الصحيفة الفرنسية، إن الخطوة التالية ستكون أمام مصر، وأكدت أن مواجهة الفراعنة لن تكون سهلة في ملعب ليون.

الإذاعة الفرنسية، تحدثت هي الأخرى عن مواجهة مصر بأنها الأولى للديوك في الأولمبياد الحالية أمام منتخب عربي، وهو وصيف النسخة الأخيرة من كأس أمم إفريقيا للشباب.

تحدثت فوت ميركاتو الصحيفة الفرنسية عن تسجيل لاعب المنتخب المصري جميع الركلات الترجيحية التي أتيحت لهم، مع تصدي حمزة علاء لركلة من المنتخب الباراجواياني، وتمكن منتخب الفراعنة من انتزاع تذكرة التأهل إلى نصف النهائي.

جول الفرنسي: مصر عقبة فرنسا الآن

وكتب موقع جول النسخة الفرنسية، عن تأهل فرنسا إلى نصف النهائي بعد غياب 40 عامًا، بينما مصر تعود منذ 60 عامًا لنفس الدور، وتشكل عقبة أمام أصحاب الأرض في طريقهم إلى النهائي.

أما صحيفة أونزا مونديال، فأكدت أن الفوز ضروري على مصر من أجل التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس، في مباراة ذات رهانات عالية على الديوك أمام الفراعنة، وبعد مشوار رائع للمنتخب المصري، وقالت: لقد حان الوقت لإنهاء الرحلة يوم الاثنين.

وفي حديثها عن المواجهة بين مصر وفرنسا، قالت صحيفة لو باريزيان، إن مصر هي المنافس الأضعف في نصف النهائي، بعد تخطي الأرجنتين، خاصة وبعد المعاناة التي عانى منها المنتخب المصري ضد باراجواي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى