الحوادث

العريس قضى ليلة الدخلة فى المستشفى

على أنغام الموسيقى والطبل والمزمار البلدي والأغاني.. بدأت ليلة الإحتفال بزفاف العروسين وسط سعادة الأسر تين والمدعوين.. وامتدت الاحتفالات بوصله رقص ساخنه بين العريس عروسه حتى الصباح وحولهما المعازيم يغنون ويرقصون فرحا وإبتهاجا.. وفجأة نشبت مشادة كلامية عنيفه بين أهل العروسين لتتحول قاعه الفرح فى لحظه إلى فوضى ومشاجرة حامية اختلط فيها الحابل بالنابل ليقوم أحد أقارب العروس بتسديد طعنة بسكين حاد للعريس “م ا ع” فى بطنه أصابته  بجرح نافذ وذلك أثناء جلوسه فى الكوشه مع عروسته، بإحدى القاعات الشهيرة.. وعلى الفور تم نقل العريس للعلاج بأحد المستشفيات الخاصة بكفر الشيخ، والدماء تنزف منه بغزاره، وأصرت العروس على قضاء الليله على سرير بجواره داخل المستشفى حتى إطمأنت على إستقرار حالته .

تلقى اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخليه لأمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء أحمد نزيه مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية،  بتلقيه إشارة من العميد أحمد الجمل مأمور مركز شرطه كفرالشيخ، بنشوب مشاجرة حاميه في أحد قاعات الأفراح الخاصة الواقعة على طريق كفرالشيخ اسحاقة، وطعن العريس بسكين فى بطنه.

إنتقل العميد حسن قاسم رئيس المباحث الجنائيه بالمديرية، وقوة من مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، برئاسة الرائد أحمد عبدالشافي رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونه النقيب علي ياسين لمكان البلاغ ومعاينه الحادث، وتبين أن سبب الحادث وقوع مشادة كلامية عنيفه، نشبت بين سيدتين من أهالي العريس بقرية الشمارقة، وأهالى العروس، والتى تقيم بمدينة كفرالشيخ،  وتطورت  إلى مشاجرة حامية بين الطرفين إلى تدخل شباب من عائلتي العروسين، ونشبت مشاجرة بينهما، وتبادل الجانبين الضرب والكر والفر داخل القاعه ،وحاول العريس التهدئه بين أهله وأهل عروسته(د ا م) وتقديم النصيحة

ووسط توسلات العريس للطرفين.. فوجئ الجميع داخل القاعة، بأحد أفراد العروس، يطعن العريس بسلاح أبيض في بطنه أمام الجميع،مما أدي لإصابته ا بإصابات بالغه.. ونزفت منه الدماء بغزاره شديدة.. وتم نقله لمستشفى خاص لإنقاذ حياته و إيقاف النزيف المستمر،.. كما أصيب عدد من الطرفين بكدمات شديده ورضوض مختلفه، وتم ضبط  8 من الطرفين .

وبعرض المتهمين الثمانيه علي النيابة العامة ببندر كفرالشيخ، طلبت تكثيف تحريات المباحث حول الواقعة،

وأكد أهالي قرية إسحاقه إن حفل العروسين كاد أن يتحول إلى كارثة محققه فى لحظه بسبب هذه المشادة الكلامية التى تسببت في هذه المأسة.

فيما يقوم حاليا أهالى القريه وفاعلو الخير بمحاولات للصلح بين الطرفين، بعد خروج العريس من المستشفى وتماثله للشفاء وعودته إلى منزل الزوجيه هو وعروسته .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى