رياضة

طالب بتغيير مدرب البنفسج

القطب العيناوي سعيد بن دليوي: بطولة آسيا .. تحققت بالإدارة واللاعبين

الجدل يحيط بالمدرب الأرجنتيني .. قبل مواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

يحيط الجدل بالمدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين، قبل قدومه إلى القاهرة لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال 29 أكتوبر الحالي.

وفتح القطب العيناوي سعيد بن دليوي المنصوري، النار على المدرب الأرجنتيني، في ظل نتائجه الأخيرة، وخسارته في آخر مباراة أمام لوحدة بهدفين، مطالباً بتغييره قبل أن يتسع الرتق على الراتق وقبل أن تسوء النتائج أكثر من ذلك.

وأكد بن دليوي أن البطولة الاسيوية التي حققها العين الموسم الماضي، تحققت بفضل الله، وبعطاء الإدارة العيناوية التي وفرت كل احتياجات الفريق وجهد اللاعبين، الذين بذلوا كل غال ليستحقوا اللقب الكبير وسيادة القارة الصفراء.

ويعد بن دليوي أحد أهم الأقطاب العيناوية، كما أنه ساهم في شهرة العين علي المستوي العربي والزجنبي، من خلال مبادراته التي لا تتوقف وترتكز علي دعم البنفسج في مختلف المحافل، حتى بات سفيراً للعين في أي مكان يسافر إليه أو له فيه أصدقاء.

وكان الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لنادي، قد تحدث بعد الخسارة الثانية للعين على التوالي أمام الوحدة، بعدما سقط قبلها بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام الغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال المدرب الأرجنتيني:” هذا الجهاز فاز ببطولات في كل الفرق التي قادها آخر 5 مواسم، والآن نحن في لحظة هبوط لكني واثق في هذا الفريق وأنه سيحقق لقباً على الأقل هذا الموسم ونحن مؤهلون لذلك”.

أضاف: لعبنا أمام الوحدة بشكل جيد وأهدرنا العديد من الفرص، لكن هذه هي كرة القدم، وسنحاول تصحيح الأخطاء”.

وكان نادي العين قد جدد الثقة في المدرب الذي قاد الفريق للقب الآسيوي في الموسم الأخي، نافياً وجود أي نية لتغيير الأرجنتيني كريسبو، بعد تقارير أشارت إلى اقتراب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب السعودية السابق من تدريب العين.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى