منوعات

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب إثيوبيا في استاد الدفاع الجوي في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار وذلك يوم 8 سبتمبر الجاري.

تأهل منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، رسميًا إلى بطولة أمم أفريقيا بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، جاء منتخب غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ومالاوي وإثيوبيا في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر وإثيوبيا

تقام مباراة منتخب مصر وإثيوبيا في السابعة مساءً يوم الجمعة 8 سبتمبر في استاد الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

وسيتم بث مباراة منتخب مصر وإثيوبيا على قنوات بي إن سبورت، وهي القناة الحصرية لبث جميع بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حكام مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا

وأسندت لجنة الحكام في الإتحاد الأفريقي ” الكاف “، إدارة مباراة مصر وإثيوبيا للحكم الجابوني باتريك مبيامي وسيتم مساعدته بواسطة بوريس مارلايس ديتسوجا من الجابون وستيفن موتاسي مويو من الكونغو، وميسي جييسي نكونكو سيكون الحكم الرابع من الكونغو.

قائمة منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا،  قائمة تضم  26 لاعبًا لمعسكر شهر سبتمبر المقرر انطلاقه فى الفترة من 4 حتى 12 من نفس الشهر، ويتخلله مباراتا إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، وودية تونس، واللاعبون هم:
  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، أحمد رمضان، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح.
  • خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حمادة، محمد رضا “بوبو”، أحمد سيد “زيزو”.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش،  إبراهيم عادل، مصطفى محمد، محمد شريف، أسامة فيصل.
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى