رياضة

الليلة.. الأهلي يواجه سان جورج الإثيوبي في إياب الدور الـ 32 بدوري الأبطال

يواجه فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، نظيره فريق سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج

تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءًا علي استاد القاهرة الدولي.

يُذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-0، حيث سجل حسين الشحات هدفين في الدقائق 29 و58 بتسديدتين رائعتين، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع. وبهذا الفوز، قطع الأهلي نصف الطريق نحو التأهل إلى دور الـ 16، وينتظر لقاء العودة الذي سيقام الليلة.

تقام مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي وسان جورج في استاد القاهرة، وذلك بناءً على اتفاق بين مسئولي الناديين بناءً على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بأن الملاعب الإثيوبية غير مطابقة للمواصفات.

حكم مباراة الأهلي وسان جورج

أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد الأفريقي، اختيار الحكم المالي بوبو تراوري لإدارة مباراة الأهلي الليلة، وسيتم مساعدته من قبل حكام مواطنيه أمادو جويسي وفانتا إدريسا، وسيكون الحكم الرابع هو إبراهيم كيتا.

فيما يتعلق بأداء سان جورج، تفوق الفريق الإثيوبي على منافسه كي إم كي إم بمجموع المباراتين بنتيجة 5-2. حقق سان جورج الفوز بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب، ثم تكرر تفوقه في مباراة الإياب بنتيجة 3-1، مما جعله يتأهل لمواجهة الأهلي حامل لقب دوري الأبطال.

يعتبر الأهلي حاملًا لقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في الموسم الماضي على الوداد المغربي، وهذا اللقب هو الحادي عشر للفريق في تاريخه. وبعد تحقيق اللقب، تأهل الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، وستقام البطولة في السعودية في شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن الأهلي نجح في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا في آخر 4 نسخ، حيث حقق اللقب في الأعوام 2020 و2023 و2021، وخسر نهائي العام 2022.

تردد أون تايم سبورت 1 الجديد

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11861.

الاستقطاب رأسي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة تايم سبورت HD على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10853.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12303.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى