رياضة

” الماتش الساعة كام “.. موعد مباراة مصر وتونس الودية والقنوات الناقلة

يواجه منتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا، نظيره منتخب تونس في مباراة ودية علي استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة الثامنة مساءًا، تأتي هذه المباراة ضمن برنامج الإعداد لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقررة في كوت ديفوار في يناير المقبل.

مباراة مصر تونس الودية

يدخل منتخب مصر المباراة وسط غيابات عديدة، حيث غادر لاعبو النادي الأهلي المعسكر بعد مباراة إثيوبيا في ختام التصفيات الأفريقية، بسبب مشاركتهم في مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

كما يغيب عن المنتخب الظهير الأيسر محمد حمدي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب أحمد حجازي وتريزيجيه ومحمد النني أيضًا بسبب الإصابة.

يسعى فيتوريا لتحقيق الفوز في هذه المباراة ويعتبرها بروفة قوية استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا، وقد طلب من اتحاد الكرة توفير مباريات ودية قوية للفريق خلال الفترة المقبلة قبل انطلاق البطولة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام تونس

من المتوقع أن يجري فيتوريا عدة تغييرات في تشكيلة المنتخب الوطني أمام تونس، ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر كالتالي: في حراسة المرمى، محمد صبحي؛ في خط الدفاع، أحمد فتوح، علي جبر، حسام عبد المجيد، عمر كمال؛ في خط الوسط، محمود حمادة، طارق حامد، حمدي فتحي؛ وفي خط الهجوم، محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

سيحاول فيتوريا تعويض الغيابات الناجمة عن رحيل الشناوي ومحمد هاني ومروان عطية ومحمد عبد المنعم إلى الأهلي، بالإضافة إلى غياب محمد حمدي بسبب الإصابة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى