التعليمعاجل

المحمول ضيع 9 طلاب بإعدادية الجيزة!

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إلغاء عام دراسي كامل لـ9 طلاب بإدارات بولاق الدكرور والدقي والهرم وشمال الجيزة والعمرانية بامتحانات الشهادة الإعدادية 2023، لحيازتهم هاتفا محمولا داخل اللجان ومحاولة الغش، وإلغاء تكليف رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والموجهين والمقيمين داخل اللجنة، وإحالتهم للشؤون القانونية للتقصير في عملهم.

القرار جاء في إطار الإجراءات الرادعة لوزارة التربية والتعليم وفق توجيهات د. رضا حجازي، وزير التربية والتعليم وبناء على التعليمات المشددة من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وخلال جولاته على لجان إمتحانات الشهادة الإعدادية.. أشاد أشرف سلومة، مدير مديرية التعليم في الجيزة.. بالانضباط فى مدارس هشام شتا الإعدادية بنات، وفاطمة الزهراء التابعة لإدارة العمرانية التعليمية، ومدرسة عمرو بن العاص الإعدادية التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية.. مثمنا وعي أولياء الأمور وحرصهم على مستقبل أبنائهم، بمنعهم من دخول الامتحان بالموبايل وتركه خارج اللجان.

وتحدّث مدير المديرية، مع أولياء الأمور وقدّم لهم الشكر على تفهّمهم ووعيهم وحرصهم على مستقبل أبنائهم، حيث وجدهم يحملون حقائب ممتلئة بالهواتف المحمولة، وطمأنهم بأنّ القيادات تعمل لصالح الطالب وهو من أهم أولوياتهم.

وأصدر مدير المديرية، تعليماته لمديري العموم بعدم دخول أي طالب إلى اللجان بعد الساعة التاسعة والربع صباحا، حرصًا على انتظام العملية الامتحانية وتحقيقًا لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى