رياضة

المدير الفنى للمنتخب الأولمبى يختار عبد المنعم وعاشور للألعاب الأولمبية بباريس ومفاضلة بين مصطفى وزيزو

حسم البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبى أسماء الثلاثة لاعبين فوق السن بقائمة الفراعنة التي تستعد لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقرر لها بشهر يوليو المقبل في باريس 2024.

واختار ميكالى خلال الجلسة التي أقيمت أمس الإربعاء مع وزير الرياضة أشرف صبحي وجمال علام رئيس اتحاد الكرة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، اختيار اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الأهلى وإمام عاشور  لاعب وسط لأهلي، وهناك مفاضلة بين مصطفى فتحي نجم بيراميدز وأحمد سيد زيزو نجم الزمالك لاختيار أحدهما.

ويحسم ميكالى أسماء الثلاثة الكبار في قائمة الفراعنة قبل 3 يوليو المقبل، وهو آخر موعد لإرسال القائمة النهائية للجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

وتم استبعاد كل من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه نجم التركى بعد رفض ناديهما تمثيلهما منتخب مصر في الأولمبياد، بالإضافة إلى مصطفى محمد مهاجم نانت بداعي الإصابة.

ويقع منتخب مصر الأولمبى فى المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024، بجانب كل من إسبانيا – أوزبكستان – وجمهورية الدومينيكان.

وتقام المباراة الأولى في أولمبياد باريس أمام الدومينيكان يوم 24 يوليو المقبل، على أن يلاقي المنتخب الأولمبي نظيره أوزبكستان يوم 27 يوليو، وفي المباراة الثالثة أمام إسبانيا يوم 30 يوليو.

ومن المقرر أن تطير بعثة المنتخب الأولمبي إلى باريس يوم 13 من شهر يوليو المقبل.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى