عام

المرشح الرئاسي حازم عمر : طوابير الشباب في الانتخابات الرئاسية أشاعت الطمأنينة

قال المهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الشعب الجمهوري، إن عدم المشاركة في الانتخابات الرئاسية يعتبر تنازلًا عن حقوقهم الدستورية من قبل الناخبين ويمكن أن يساهم في استغلال ضعفاء النفوس لترويج الشائعات والتضليل.

وأشار إلى أهمية أن يدرك الناخبون قيمة أصواتهم وضرورة المشاركة في العملية الانتخابية، حتى لا يفوضوا مصيرهم لجماعات مشوهة تسعى لتحديد مسارهم.

وأثنى عمر خلال زيارته لمدرسة الثانوية بنات لمتابعة عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، على مشاركة الشباب وتفاعلهم الكبير مع العملية الانتخابية.

أكد أن مشهد رؤية الشباب وهم يتصفون في طوابير طويلة أمام مراكز الاقتراع هو مشهد غير مسبوق ويعكس بداية الطريق الصحيح نحو بناء وعي الشباب وتعزيز الديمقراطية السليمة.

وأشار إلى أن مشاركة الشباب بهذه الكثافة تؤكد التقدم الذي تحقق في مسيرة الديمقراطية بمصر.

وأكد عمر أن جميع المرشحين للانتخابات الرئاسية يتمتعون بكافة حقوقهم الانتخابية، وأن التنافس يكون على أساس العطاء وتعزيز الديمقراطية ودعم الاستقرار. وأعرب عن احترامه وتقديره لجميع المرشحين المتنافسين، مؤكدًا أن الجميع يسعى لرسم صورة حضارية للانتخابات بعيدًا عن التلاسن، وأن المنافسة تتم على إقناع المواطنين بأفضل ما لديهم.

وأضاف عمر أنه سيواصل جولته التي بدأها منذ يومين في محافظات القليوبية والمنوفية والغربية والبحيرة وخلال جولته، ألقى كلمة إلى الشباب، مؤكدًا أن وجودهم يعزز الثقة في وجود الوعي السياسي ويسهم في حماية صناديق الاقتراع.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى