عام

المستشار محمود فوزى رئيسًا للحملة الإنتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسى

عبر المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تقديره الكبير واعتزازه بالتكليف الذي حصل عليه.

ونشر المستشار محمود فوزي تدوينة على صفحته الشخصية في فيسبوك جاء فيها: “أنا ممتن وفخور بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي ليتولى رئاسة حملته الانتخابية لانتخابات رئاسة الجمهورية عام 2024 وأن أكون الممثل القانوني له في هذه الحملة… أدعو الله عز وجل أن يمنحني التوفيق في أداء هذا الدور المهم، وأشكر الرئيس على هذه الثقة الغالية”.

وأعرب محمود فوزي عن وعيه بأهمية التضحيات الكبيرة التي قدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، واعتزازه بالجهود المخلصة والصادقة التي بذلها الرئيس منذ عام 2014 وحتى اليوم، إلى جانب التنمية الشاملة التي شهدتها مصر في مختلف القطاعات والمناطق الجغرافية، وأكد أن الثقة الكبيرة والأمل في مستقبل أفضل كانت الدافع وراء قبول هذا التكليف.

وفي هذا السياق، لم يتوانى عن تذكيره بتجربته كمستشار قانوني في مجلس الدولة، حيث استفاد من خبرات أساتذة عظام وتعلم المبادئ القانونية السليمة وروح العدالة والإنصاف وأعرب عن امتنانه وتقديره لزملائه وأساتذته في هذا المجال.

وفي ختام تدوينته، أعرب محمود فوزي عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي على الثقة الثمينة، ودعا الله أن يوفقه لما فيه صالح مصر والمصريين. وختم بعبارة “والله ولي التوفيق”.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى