رياضة

المقاولون العرب يهزم طلائع الجيش بثلاثية في الدوري

حقق فريق المقاولون العرب انتصارًا مهمًا أعاد له ذاكرة الانتصارات، بعد تغلبه على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وجرت المباراة بينهما في إطار الجولة 26 من دوري Nile، حيث سيطر المقاولون على مجريات الشوط الأول دون خطورة، فيما استند فريق طلائع الجيش إلى الضغط لتهديد مرمى منافسه، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 54، نجح محمود أبو السعود، حارس مرمى المقاولون، في إنقاذ فريقه بعد تسديدة قوية من يسري وحيد من خارج منطقة الجزاء، حيث تصدى للكرة وأنقذ مرماه، وفي الدقيقة 55، تقدم المقاولون العرب عن طريق أمادو نياص، الذي سجل هدفًا رائعًا من خارج منطقة الجزاء ووضعه في الزاوية اليمنى لمرمى طلائع الجيش.

وفي الدقيقة 70، تم احتساب ضربة جزاء لصالح المقاولون العرب بعد استخدام تقنية الفيديو المساعد، وتم تنفيذها بنجاح من قبل أحمد مودي ليسجل الهدف الثاني لفريقه، وفي الدقيقة 74، أضاف محمد سالم الهدف الثالث للمقاولون بعد تلقيه تمريرة رائعة ومراوغة حارس مرمى طلائع الجيش قبل أن ينجح في إسكان الكرة في الشباك، ليقتل المباراة تقريبًا.

قلص طلائع الجيش الفارق في الدقيقة 87، عن طريق محمد هاني الذي سجل هدفًا رائعًا بمقصية مذهلة.

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير، مما أعاد الأمل في بقائهم في الدوري، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 33 نقطة في المركز العاشر.

تردد أون تايم سبورت 1

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11681.

– معامل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: أفقي.

– معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد أون تايم سبورت 2

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12303.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 12303

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: ¾

معدل الترميز: 27500.

نوع الجودة: HD.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى