منوعات

النجوم والساحل .. «شلل وسناجل»

عمر سعد: مفيش «ساحل فقير وشرير» .. «الإمكانيات تحكم» وهناك شخصيات عامة تستأجر «شاليهات»

منذ أن بدأ شهر يونيو، بدأ زحف الناس إلى الشواطيء، خاصة في الساحل الشمالي، ومن بينهم الفنانين، الذين يقضون معظم الصيف في الساحل، سواء من الرتبط منهم بحفلات هناك، ومن يقضي أيام الحر كلها في الشاليه الذي يملكه هناك، ويذهبون إما «جماعات» في شلل معروف أماكنها أو «سناجل» أو مع أسرهم.

النجوم الذين يفضلون الساحل الشمالى، رغم الازدحام، ويمتلكون أماكن خاصة وشاليهات لهم، فى مقدمتهم الزعيم عادل إمام الذى يقضى كل أشهر الصيف هو وعائلته، وبجواره تجد عددا من النجوم، منهم: كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، ومحمد نور ومحمد رمضان وأحمد زاهر ومى سليم وأمير كرارة ومحمد رجب وغادة عادل وحمادة هلال وأحمد فهمى ومصطفى خاطر وريم مصطفى ونسرين أمين.

وهناك من يفضل الجونة، حيث المكان الأكثر هدوءا والأقل ازدحاما، مثل محمد فؤاد وهانى رمزى وسمية الخشاب ونيللى كريم ومنة شلبى ودياب وهانى سلامة.  

ويهتم كل من هؤلاء النجوم بالشكل الذى يظهر عليه فى كل موسم، خاصة النجمات؛ اللاتي يركزن على الأزياء وأحياناً يقمن بجلسات تصوير هناك، أما بعض النجوم الشباب فيحبون الظهور بفورمة الساحل.

عمر سعد أحد أهم الوسطاء العقاريين في الساحل، ووكيل النجوم هناك، وهو موضع ثقة العديد من النجوم والشخصيات العامة، يقول إن النجوم مثلهم مثل الناس العاديين، نفس التفضيلات، ونفس الرغبة في الاستجمام والهدوء أو حتى الصخب في بعض الأوقات.

ويقول عمر سعد: مفيش حاجة اسمها ساحل فقير وساحل شرير .. الإمكانيات هي التي تحكم، وأي واحد فينا قبل أن يسافر إلى المصيف، بيحسبها، هو معاه كام ويقدر يصرف كام، وبناء عليه بيختار المكان اللي يناسب إمكانياته.

عن الشخصيات العامة التي رتب لها مصايف بالساحل، يقول عمر سعد: هم كثيرون جداً، وليس ترتيب مصايف فقط، وإنما استشارات عقارية ومشاعدتهم في شراء أفضل الأماكن سواء من حيث الموقع أو الأسعار، ومن الناس المحيية إلى قلبي الشيخ مصطفى حسني الذي أستريح في وجوده، وأتعلم منه وأحب أن أستمع إليه، وهو من الناس الجميلة التي لها حضور خاص وكاريزما تأسر من حولها

واختتم عمر سعد: أنه مر عليه مئات الفنانين، الذين كان موضع ثقتهم، ولا يحب أن يطرح أسرار العميل، مهما كانت بسيطة، لأنه يرى هذه الأمور من الخصوصية والأسرار، التي جعلته موضع ثقة الجميع

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى