رياضة

الهلال يهزم اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

حقق نادي الهلال فوزًا ثمينًا على منافسه اتحاد جدة بنتيجة 2-1، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأهل إلى المباراة النهائية في انتظار الفائز من مباراة النصر والخليج التي ستجرى غدًا.

بدأت المباراة بتوتر وتكافؤ بين الفريقين، حيث كانت رغبتهما واضحة في تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.

وتمكن عبدالرزاق حمدالله، نجم هجوم اتحاد جدة، من تسجيل هدف في الدقيقة 10، ولكن تم إلغاء الهدف بعد تدخل تقنية الفيديو واعتباره غير مشروع.

قام جناح نادي الهلال، ميشيل ديلجادو، بتسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 25، وتلاه محاولة ثانية للتسجيل من قبل مالكوم فيليبي في الدقيقة 38، لكنها ألغيت بسبب التسلل.

وتدخل سيرجي سافيتش، نجم وسط الهلال، بشكل خطير على أحد لاعبي اتحاد جدة، وتم منحه بطاقة صفراء من قبل الحكم ولكن تم تغيير القرار بعد مشاهدة اللقطة من قبل حكم تقنية الفيديو، وقرر طرد اللاعب مباشرة.

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف، بعد أن استمر لمدة ساعة كاملة بسبب احتساب الحكم 15 دقيقة وقتًا محتسبًا بدلاً من وقت الضائع. دخل اتحاد جدة الشوط الثاني متأخرًا في النتيجة وبـ10 لاعبين بسبب طرد يافيتش.

كان الشوط الثاني أقل إثارة من الأول، ورغم تسجيل عبدالرزاق حمدالله هدف التعادل لاتحاد جدة في الدقيقة 67، إلا أن الهلال لم يستسلم بالرغم من تعدد العقبات، وتكثف في هجماته بهدف الفوز قبل دخول أشواط إضافية.

نجح سعود عبدالحميد في تسجيل هدف الفوز للهلال في الدقيقة 81، قبل انتهاء الوقت الأصلي بأقل من 10 دقائق، لينتهي اللقاء بفوز الهلال وتأهله إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى