عام

انطلاق مبادرة وعظ بنى سويف”أخ ثانى ..والرابط إنسانى” لتعزيز قيم المحبة

تحت رعاية المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم.. انطلقت أولى فعاليات مبادرة منطقة وعظ بنى سويف تحت شعار ” أخ ثاني.. والرابط إنساني” لتعزيز قيم المحبة والتسامح بين أبناء الشعب المصرى وبالتزامن مع قرب حلول العام الميلاد الجديد واحتفالات عيد الميلاد المجيد لدى الأخوة المسيحيين.

وشهدت الندوة التي تم تنظيمها  بمركز الفشن،  تحت إشراف محمد بكري  رئيس الوحدة المحلية وفضيلة الشيخ رضا محمد عبد الحليم  مدير عام منطقة وعظ بني سويف حضور  فضيلة الشيخ محمد  سعيد يوسف الواعظ والمنسق الاعلامى لمنطقة وعظ بنى سويف وفضيلة الشيخ أبوبكر عزت ابراهيم واعظ بمنطقة وعظ بنى سويف.

تناولت الندوة عدداً من الموضوعات الهامة  التي ركزت على أهمية الإستعداد للعام الجديد بنية وعهد جديدين مع الله والناس والسعى للإخلاص فى العمل ابتغاءً لمرضاة الله سبحانه وتعالى والمحافظة على الصلاة وتأثيرها الإيجابى على سلوك وتصرفات الفرد ومعاملاته مع الناس  ونزع التشاحن والخصام ووأد الكراهية  ودعوة الناس إلى المحبة والأخوة الإنسانية  والتكاتف بين أبناء الوطن الواحد دون تمييز أو تفرقة  في سبيل نهضة بلدنا ليعم الخير والسلام والأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ربوع وطننا الحبيب.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى