عام

براءة طالبات جامعة المنصورة من مقطع الرقص.. وعازفة الساكسفون رحمة حسن تكشف الحقيقة

أثار مقطع فيديو نسب لمجموعة من طالبات جامعة المنصورة المصرية وهن يرقصن على الأغاني جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.. ووصفت التعليقات ما حدث بـ”غير اللائق” مقارنة بما يحدث في الجامعات الأمريكية من نصرة ودعم للقضية الفلسطينية ولسكان قطاع غزة.

وانتشر الفيديو الذي زعم ناشروه أنه لمجموعة من طالبات جامعة المنصورة وهن يرقصن على أنغام “دي جي” وأغنية “مخصماك” بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمت مقارنته بما يحدث في الجامعات الأمريكية التي دخل طلابها وأعضاء هيئة التدريس بها في مظاهرات حاشدة واعتصامات دعما للقضية الفلسطينية.

وكشف مصدر بجامعة المنصورة أن الفيديو لا يمت بصلة لطالبات جامعة المنصورة.. وأنه لحفلة خاصة لإحدى الشركات الأجنبية بمدينة نصر المصرية بمناسبة مرور 25 عاما على نشاطها في البلاد

ووأوضحت أن هذا الحفل لم يتم إحياؤه بالجامعة وأن شكل المكان والمباني لا يتطابق إطلاقا مع أي مبان موجودة داخل الحرم الجامعي.

فيما أكدت عازفة آلة الساكسفون رحمة حسن التي ظهرت في الفيديو أنها نشرت المقطع على قناتها بمنصة يوتيوب بتاريخ 17 مارس 2024 وعلقت قائلة: “الجو ده والناس دي والفرحة دي.. هي اللي بتخليني أحب شغلي أكتر”.

وأفادت رحمة حسن بأن الفيديو صوّر في مدينة نصر.

وتببن أن المبنى الظاهر في الصورة وبعض علاماته المميزة تؤكد أنه مقر شركة ألمانية كبرى تعمل في مجال صناعة كابلات وضفائر السيارات.

وكشفت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي أن الحفل تم تنظيمه للترفيه عن العاملات بالمصنع ولا علاقة له بجامعة المنصورة أو أي جامعة مصرية أخرى.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى