بحراوي

“بلبع “.. جبرت بخاطر عمال النظافة

تناولت الإفطار مع 1200.. وكرمت 161

نائب المحافظ :العمال جزء من منظومة متكاملة.. تعمل كأسرة واحدة

دورهم كبير وملموس فى الحفاظ على الوجه الجمالى والحضارى بكافة المدن

البحيرة : alkhbrlive

فى لفتة إنسانية رائعة وجو من الود.. شهدت د. نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة-حفل الإفطار الجماعى السنوى بمجمع دمنهور الثقافي بحضور أكثر من 1200 عامل نظافة بالوحدات المحلية والديوان العام .. واللواء محمد شوقي بدر – السكرتير العام – و كامل غطاس – السكرتير العام المساعد- ورؤساء الوحدات المحلية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

أعربت نائب محافظ البحيرة عن سعادتها بتناول وجبة الإفطار مع عمال النظافة مؤكدة أنهم ركيزة أساسية بالمجتمع وعرفاناً بدورهم البارز والمسئولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم فى الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى لشوارع المحافظة.. وطالبتهم بالإستمرار فى بذل المزيد من الجهد والإخلاص فى العمل.

وأكدت “بلبع” أن هذا الإفطار يأتى فى إطار التواصل المستمر بين القيادة والعمال.. موضحة أنهم جزء من منظومة متكاملة تعمل كأسرة واحدة لرفعة شأن المجتمع البحراوى.. و مؤكدة أن المناسبات الإجتماعية الدينية فرصة طيبة لخلق بيئة عمل إيجابية بين العمال.

شددت على أن المحافظة تقدم الدعم الكامل والمستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة.. مع رعاية ودعم العاملين بها.

ثمنت نائب محافظ البحيرة الدور الهام لعمال النظافة في الحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمحافظة.. ومثمنة أيضا جهودهم الملموسة للارتقاء بمنظومة النظافة بالعمل تحت مختلف الظروف والأجواء.

وأشادت ” بلبع” بالمشاركة الإيجابية والكبيرة لمؤسسات المجتمع المدني وجهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوسيع مظلة الحماية الإجتماعية والعمل الخدمي وتقديم كافة أشكال وصور الدعم والرعاية لكافة المواطنين ورفع الأعباء عن كاهلهم.

قامت نائب محافظ البحيرة بتكريم 161 عاملا بقطاع النظافة بمدن ومراكز المحافظة بمنحهم شهادات تقدير لجهودهم الملموسة في الإرتقاء بمنظومة النظافة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى