رياضة

بيراميدز يرجع للخلف.. تعادل مع الزمالك

واصل بيراميدز التراجع وتعادل مع فريق الزمالك  بهدف لمثله ضد بيراميدز في مباراة الجولة الـ18 المؤجلة بين الفريقين بالدوري الممتاز.

بهذا التعادل تراجع بيراميدز إلى المركز الثاني تاركا الصدارة للأهلى الذى واصل سلسلة انتصاراته بالفوز على المصري البورسعيدى بهدف نظيف.

شهد الشوط الأول سيطرة من الزمالك وهاجم مرمى أحمد الشناوي بضراوة من خلال عبدالله السعيد ومصطفى شلبى وناصر ماهر.. وفي الدقيقة 36 نجح فى تسجيل الهدف الأول عن طريق مصطفى شلبى من هات وخد رائعة مع عبدالله السعيد انفرد وأودعها مرمى الشناوى

وشهدت الدقيقة العاشرة تسجيل بيراميدز هدفا فى شباك الزمالك بعدما سجل أحمد مجدي مدافع الأبيض بطريق الخطأ في مرماه، لكن التسلل كان حاضرا ضد محمد حمدي لاعب بيراميدز بالعودة إلى الفار ليتم إلغاء الهدف.

 

واصل بيراميدز محاولته وبدأ الزمالك في مبادلته الهجمات، بينما كانت السيطرة في الربع ساعة الأولى باللون الأزرق.

 

وبانتصاف الشوط الأول، ظهر الزمالك بشكل أفضل نسبيا من بداية المباراة، حيث بادل بيراميدز المحاولات على المرمى، وامتلاك الكرة في وسط الملعب.

 

الزمالك يتقدم

 

وفي الدقيقة 36 ومن جملة مشتركة مميزة ما بين عبدالله السعيد ومصطفى شلبي نجح الأخير في تسجيل هدف التقدم للزمالك، بعدما تسلم كرة رائعة خلف المدافعين لينفرد بمرمى أحمد الشناوي ويسجل في الشباك.

 

بعد الهدف تعددت محاولات الزمالك للتعزيز وبيراميدز للتعويض، أهمها تسديدة من دونجا بجوار القائم، وأخرى من ناصر ماهر، بينما حاول الفريق السماوي عن طريق محمود زلاكة وبلاتي توريه في أبرز الظهور على مرمى محمود الشناوي.

 

في الشوط الثاني بدا الزمالك أكثر تماسكا.. بينما حاول بيراميدز تعديل النتيجة، لكن غلب على أداء لاعبيه التسرع في إنهاء

وفي الدقيقة 74 نجح بيراميدز في تعديل النتيجة من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد عادل، بعد العودة لتقنية الفار.

وسجل الجنوب أفريقي فخري لاكاي الركلة بنجاح على يسار الحارس الزملكاوي الشاب الذي ارتمى بنفس الزاوية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى