رياضة

بيلينجهام إختار وجهته أخيراً

سيكون لاعباً لريال مدريد الموسم المقبل

وفقاً لصحيفة ماركا الأسبانية فإن الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط بروسيا دورتموند ومنتخب إنجلترا قد حدد وجهته بالإنتقال إلي ريال مدريد بداية من الموسم المقبل .

يأتي تحديد بيلينجهام لموقفه الأخير بعد صراع ثلاثي علي اللاعب بين أندية مانشستر سيتي وليفربول وريال مدريد مما جعل اللاعب ووالده في حيرة شديدة لتحديد الوجهة الأفضل وقد تم الإستقرار علي ريال مدريد والإنضمام إلي مشروع الفريق .

وترددت بعض الأخبار خلال الأيام الماضية عن نجاح ليفربول في إقناع جود بيلينجهام إلي الإنضمام إليه الفترة المقبلة ولكن لم ينجح ليفربول في إتمام الصفقة بسبب فشله في الإتفاق مع بروسيا دورتموند التي حددت قيمة الإستغناء عن بيلينجهام ب١٥٠ مليون يورو وهو ما جعل الأمر يتعقد أمام إدارة ليفربول التي تحاول بناء فريق جديد بلاعبين شباب وبالتالي ترفض وضع ميزانية التعاقد بأكملها في شراء لاعب واحد .

ورغم أن مفاوضات ريال مدريد كانت الأكثر جدية مع بيلينجهام وإدارة بروسيا دورتموند إلا أن اللاعب كان متخوفاً من جلوسه علي دكة البدلاء في الفريق الملكي خاصة مع صغر سنه ووجود عناصر خبرة في مركزه مثل مودريتش وكروس إلا أن إدارة ريال مدريد قامت بطمئنة اللاعب خاصة أن مودريتش وكروس سيوقعا لمدة موسم واحد فقط وبعدها ستنتهي حقبة مودريتش وكروس في ريال مدريد وتبدأ بعد ذلك حقبة جديدة بوسط ميدان شاب يتكون من فالفيردي وكامافينجا وتشاوميني وسيبايوس بالإضافة إلي بيلينجهام الذي سيكون إضافة كبيرة لوسط ميدان الفريق وهو ما أقنع اللاعب بإختيار ريال مدريد .

وبالتالي وفقاً لصحيفة ماركا الأسبانية فإن الصفقة سوف تغلق ب100 مليون يورو لصالح بروسيا دورتموند بالإضافة إلي 50 مليون يورو كمتغيرات وسوف يتم توقيع العقود بعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى