رياضة

تأهل النصر السعودي إلي مجموعات أبطال آسيا على حساب شباب أهلي دبي

تأهل  فريق النصر السعودي، لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا عقب الفوز علي نظيره شباب أهلي دبي الإماراتي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب الأول بارك، في المحلق المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وبدأ البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، المباراة أمام شباب أهلي دبي، بتشكيل ضم في حراسة المرمي: نواف العقيدي.

خط الدفاع:سلطان الغنام – عبد الإله العمري – محمد آل فتيل – جيسلان كونان.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – عبد المجيد الصليهم – عبد الله خيري.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ساديو ماني – أندرسون تاليسكا.

وسجل البرازيلي أندرسون تاليسكا، هدف النصر السعودي الأول من رأسية متقنة في الدقيقة 11، بعد ركلة ركنية نفذها الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وتعادل فريق شباب الأهلي الإماراتي  عن طريق يحيى الغساني في الدقيقة 18، مستغلا خطأ فادحا من دفاع النصر السعودي، ثم عاد الغساني وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 46 مع انطلاق الشوط الثاني بعد مرور من عبد الإله العمري.

وفيما أحرز سلطان الغنام هدف التعادل لصالح النصر في الدقيقة 88، بعد كرة عرضية من البديل أيمن يحيى داخل منطقة الجزاء سددها برأسه بكل براعة، وعاد أيمن يحيى الكرة مرة أخرى وقدم كرة عرضية على رأس البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة (5+90) الذي سدد الكرة بكل براعة في الشباك، وفي الدقيقة (7+90) أحرز الكرواتي مارسيلو برزوفيتش الهدف الرابع من كرة صاروخية بعد تمريرة من رونالدو على حدود منطقة الجزاء.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى